التخطي إلى المحتوى
صندوق الاستثمارات السعودي ومستثمرين يطلقون منصة نون كوم للتجارة الالكترونية

المختصر – أعلنت مجموعة من المستثمرين بقيادة رجل الأعمال الإماراتي الشهير محمد العبار وبالتعاون مع صندوق الاستثمارات السعودي، إطلاق أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، وتحمل هذه المنصة اسم “نون.كوم” NOON.COM.
ويعقد مؤتمر صحافي في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة اليوم الأحد، للإعلان عن منصة نون كوم الضخمة، التي سوف يستثمر فيها صندوق الاستثمارات السعودي بحصة بنسبة 50 بالمائة.

وسوف تباشر منصة نون كوم عملها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتدة في نفس الوقت، وستكون البداية من خلال عرض 20 مليون منتج. وستمثل المنصة وجهة تسوق إلكترونية جديدة، تمثل نقلة نوعية في قطاع التجارة الإلكترونية بالمنطقة.

وكان العبار وهو رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية قد أعلن في وقت سابق إطلاق شركة متخصصة في التجارة الإلكترونية، تشمل نظاماً مصرفياً إلكترونياً متطوراً وشركة للخدمات اللوجستية.
وتوقعت مصادر أن وجهة التسوق الإلكتروني الجديدة سوف تتمتع بإمكانات تقنية ولوجستية كبيرة وفروع في عدة دول عربية، كما ستواكب أحدث التطورات في قطاع التجارة الإلكترونية بما فيها عمليات الدفع والتوصيل وحقوق المستهلك.
الجدير بالذكر أن مؤسس أمازون جيف بيزوس ورجل الاعمال الاماراتي محمد العبار كانا قد اجتمعا الجمعة في دبي مول. ويتوقع أن يكون الاجتماع مع جيف بيزوس خطوة هامة جدا لإطلاق منصة التجارة الإلكترونية المنتظرة نون كوم.

التعليقات