التخطي إلى المحتوى
طالب جامعي سعودي يهدد استاذه الجامعي بالقتل في رسالة غريبة ومرعبة

طالب جامعي سعودي يهدد استاذه الجامعي بالقتل في رسالة غريبة ومرعبة

المختصر – قام احد الطلاب بتهديد استاذ جامعي في جامعة الرياض بالمملكة العربية السعودية وقد أرسال رسالة تهديد غريبة ومرعبة وضعها في سيارة الاستاذ الجامعي وكتب فيها عبارات تهديد بالقتل .

ووجه الطالب رسالته التهديدية ل مدرس رياضيات في جامعة الأمير سطام بوادي الدواسر، قائلاً فيها: ” المرة هذه في السيارة، والمرة المقبلة قسماً عظماً ستكون في رأسك”.

وليس فقط كان تهديداً بل قام بإطلاق 3 رصاصات على سيارة معلمه، والذي سبب أضراراً كبيرة بالسيارة، والتي كانت واقفة أمام بيت صاحبها، وبرغم أن خبر إطلاق الرصاص على سيارة أستاذ بالجامعة، أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، والبعض علق على الأخطاء الإملائية التي كانت بالرسالة.

وأكدت بعض المصادر المطلعة أن من المستحيل أن يكون المعتدي على السيارة طالباً جامعياً، لأنه لا يعرف أبجديات اللغة العربية جيداً، وكان أحد التعليقات يؤكد تدني المستوى التعليمي للطلبة بالجامعات والمدارس وكان التعليق كالتالي “بل ربما دلت على أن من كتبها لا ينتمي إلى الحرم الجامعي بتاتاً”

وصرح المتحدث باسم شرطة الرياض العقيد فواز الميمان أن التحقيقات مستمرة حتى الوصول للجاني والقبض عليه وعند الانتهاء من التحقيق سيتم إصدار بيان بذلك.

ووجد بعض المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي تبريراً لجريمة هذا الطالب، بأن بعض الطلاب ربما وجدوا ظلماً من أستاذهم بالكلية، ولم يجدوا مسئول ينصفهم بالجامعة، الأمر الذي دفعه إلى الانتقام.

%d8%b5%d9%82
%d8%b1%d9%8a%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d8%b1

التعليقات