3
7
السعودية

طريقة الغاء خدمة الانترنت Stc الاتصالات السعودية

مؤسسة مؤسسة الاتصالات السعودية للاتصالات stc واحدة من أشهر الشركات الخاصة بخدمات شبكات الموبايل و الشبكة العنكبوتية في المملكة ، تلك الشركة التي توافر العديد من الباقات المتنوعة ما إذا للاتصالات أو الشبكة العنكبوتية ، و ذلك بما يتفق مع حاجة شتى العملاء.
باقات الاتصالات السعودية stc
باقة سوا يوم و هذه الباقة بمبلغ 10 ريال سعودي ، و من خلالها يتم الحصول على 200 دقيقة ، هذا فضلا عن مائتين خطاب نصية ، على أن يتم استهلاك هذه الدقائق و الرسائل داخل الشبكة ، أيضا توافر 200 ميجابايت إنترنت و صلاحية هذه الباقة يوم واحد من تاريخ التشغيل ، و يتم الاشتراك فيها عن طريق بعِث خطاب تشمل على رقم 8111 إلى رقم 900.
باقة سوا شير
 أما عن باقة سوا شير فيتم الاشتراك فيها إزاء 110 ريال سعودي ، و هي توافر عدد غير محدود من المكالمات داخل الشبكة ، أيضا توافر 9 جيجا بايت من شبكات التراسل الاجتماعي ، و 5 جيجا بايت للإنترنت و أيضا 5 جيجا بايت واي فاي ، و صلاحيتها 4 أسابيع من تاريخ التشغيل و يمكن الاشتراك فيها عن طريق ارسال 7110 لرقم 900.
 
باقه سوا لايك 
و هذه الباقة بقيمة 65 ريال سعودي ، و يتم من خلالها الحصول على 500 دقيقة يتم استهلاكها داخل الشبكة ، هذا بالإضافة إلى إتاحة 4 جيجا بايت إنترنت مختص بشبكات التراسل الاجتماعي ، مثل واتساب و فيسبوك و سناب شات ماسنجر و لينكد ان و يوتيوب و غيرها ، أيضا من خلالها يتم الحصول على 2 جيجا بايت إنترنت و 2 جيجابايت واي فاي ، و صلاحية هذه الباقة هي 4 أسابيع من تاريخ التشغيل ، كما انك يمكنك الاشتراك فيها عن طريق بعِث خطاب محتواها رقم 7065 إلى رقم 900.

باقة سوا بوست 

باقة سوا بوست يتم الاشتراك فيها قبالة 160 ريال ، و توافر عدد غير محدود من المكالمات داخل الشبكة ، و أيضا توافر عدد غير محدود من الجيجا بايت لشبكات التراسل الاجتماعي ، مع إتاحة 8 جيجا بايت إنترنت و 8 جيجا بايت واي فاي ، و صلاحيتها سبعة أسابيع منذ انطلاق الاشتراك ، و يتم الاشتراك فيها عن طريق بعِث خطاب بالرقم 7160 إلى 900.
باقة سوا ستار 
و هذه الباقة يتم الاشتراك فيها قبالة 220 ريال سعودي ، و توافر عدد غير محدود من المكالمات داخل الشبكة ، أيضا توافر عدد غير محدود من الجيجا بايت للتواصل الاجتماعي ، و 30 جيجا بايت إنترنت و 30 جيجا بايت واي فاي ، و صلاحيتها أربع أسابيع من تاريخ الاشتراك ، و يتم الاشتراك بها عن طريق بعِث رقم 7220 إلى 900.
 باقات الانترنت المنزلية stc
باقة إنترنت غير محدود و هذه الباقة من أبرز ما يميزها أنها تعتمد على الشبكة النحاسية في التقنية ، و تتميز بالتسهيل في الاستهلاك الشهري للإنترنت الغير محدود ، هذا بالإضافة إلى إتاحة جهاز مودم مجاني عند الاشتراك، و إعجال التحميل الخاصة بها ، تمتد إلى أقصى إعجال يمكن أن يتحملها خط العميل ، هذا فضلا عن أن إعجال الرفع تمتد إلى 1 ميجا بايت و هي إزاء 300 ريال شهريا.
باقة إنترنت غير محدود 50 ميجا 
و هذه الباقة تعتمد على تقنيات الألياف الضوئية ، كما أنها توافر الاستهلاك الشهري للإنترنت بنحو غير محدود ، مع إتاحة جهاز مودم مجانا عند التأسيس ، أيضا تمتد إعجال التحميل الخاصة بها إلى 50 ميجا و إعجال الرفع إلى 10 ميجا ، كما أنها توافر مكالمات مجانية محلية داخلية ، و الاشتراك في هذه الباقة إزاء 300 ريال شهريا.
باقة فايبر 100 
و هذه الباقة تعتمد على تقنية الألياف البصرية ، كما أنها توافر استعمال شهري الشبكة العنكبوتية غير محدود مع إتاحة جهاز مودم مجاني ، هذا بالإضافة إلى إتاحة إعجال إنترنت للتحميل تمتد إلى 100 جيجا بايت و إعجال رفع تمتد إلى 20 ميجا ، أيضا توافر مكالمات مجانية و 50 دقيقة بشكل شهري للشبكات الأخرى ، و يمكن الاشتراك في الباقة إزاء 350 ريال شهريا.
باقة فايبر 300
 و هذه الباقة تعتمد على تقنية الألياف البصرية ، و توافر استعمال شهر غير محدود ، أيضا توافر جهاز مودم مجاني إعجال التحميل الخاصة بها إلى 300 ميجا ، أيضا إعجال الرفع تمتد إلى 80 ميجا و توافر 100 دقيقة بشكل شهري للمكالمات لغير المشاركين بالشبكة ، و يمكن الاشتراك في هذه الخدمة قبالة 475 ريال شهريا.
إلغاء الانترنت من شبكة الاتصالات السعودية stc 
للعمل على إلغاء الباقات من خدمة شبكة مؤسسة الاتصالات السعودية ، يتم بعِث مسجات نصية إلى أرقام جرى تحديدها من قبل القائمين على الشبكة ، حيث يتم بعِث كود 7779 الخاص بالإلغاء على الرقم 900.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى