التخطي إلى المحتوى
طقس الرياض اليوم السبت.. حالة الطقس اليوم في الرياض.. أمطار الرياض
حالة الطقس اليوم, أمطار, طقس اليوم, الارصاد

طقس الرياض اليوم السبت.. حالة الطقس اليوم في الرياض.. أمطار الرياض

المختصر – توقع موقع الطقس العربي أن تصل ذروة الأجواء الباردة ليلة الجمعة وفجر السبت، حيث يتوقع تدني كبير في درجات الحرارة لتصل الى حوالي 6 درجات مئوية تحت الصفر في بعض مناطق شمال المملكة.

نبَّه نظام الإنذار المبكر، مساء الجمعة، إلى استمرار هطول الأمطار -بمشيئة الله- على العاصمة الرياض، متوقعاً أن تزداد شدتها أحياناً.

وذكر الموقع أنه سوف تسيطر على المنطقة كتلة هوائية باردة مرافقة لتمركز مرتفع جوي سطحي فوق الأراضي العراقية، يتسبب ذلك في تدفق تيارات هوائية باردة الى شديدة البرودة تجاه المناطق الشمالية من السعودية مثل طريف وعرعر والقريات وسكاكا إضافة الى مرتفعات تبوك وطبرجل، حيث يحتمل تشكل الصقيع خلال ساعات الليل وحتى الصباح الباكر.

جدير بالذكر أن عدة مناطق في شمال المملكة كانت قد شهدت أجواء باردة بشكل لافت، خاصة طريف التي تدنت فيها الحرارة الصغرى الى 4 درجات مئوية تحت الصفر، و 3 درجات مئوية تحت الصفر في محافظة القريات، بينما كانت حول الصفر المئوية في كلا من محافظات عرعر ورفحاء والجوف.

وتؤكد التوقعات الى أن درجات الحرارة سوف ترتفع السبت والأيام القادمة، مع بقائها مائلة للبرودة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياض السعودية السبت مطر 19°C | °F الأمطار: 80% الرطوبة: 76% الرياح: 18 كم/ساعة.

التعليقات