التخطي إلى المحتوى
طقس الرياض اليوم امطار الرياض اليوم الثلاثاء اخبار طقس السعودية اليوم عاجل تنبيه امطار على عدة مناطق
حالة الطقس اليوم, أمطار, طقس اليوم, الارصاد

طقس الرياض اليوم امطار الرياض اليوم الثلاثاء اخبار طقس السعودية اليوم عاجل تنبيه امطار على عدة مناطق

المختصر – حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من سوء طقس المملكة في جميع المناطق اليوم الثلاثاء وذكرت انه هناك توقعات باستمرار تساقط الامطار الرعدية خاصة شرق البلاد وتصل الى مناطق اخرى شمال ووسط وجنوب غرب المملكة ويستمر الجو في حال عدم استقرار غدا الثلاثاء

طقس الرياض اليوم امطار الرياض اليوم الثلاثاء اخبار طقس السعودية اليوم عاجل تنبيه امطار على عدة مناطق وطقس باقي مناطق المملكة اليوم الثلاثاء.

تدوم الغيوم اليوم بشكل جزئي فوق سماء المملكة ويكون هناك فرصة لتساقط أمطار على مناطق الرياض والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية ، كما وتسقط امطار على منطقة القصيم، وكذلك حائل والأجزاء الجنوبية من الحدود الشمالية.

وأفاد تقرير الهيئة الصادر اليوم الثلاثاء عن طقس اليوم في الرياض وطقس المملكة, تكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مناطق الباحة، عسير، و مكة المكرمة وجازان  والأجزاء الساحلية من القنفدة الى جازان تصحب بنشاط في الرياح السطحية.

ومن المتوقع أن يتشكل اليوم الثلاثاء الضباب على مناطق الرياض، الشرقية، حائل, الجوف، القصيم, الحدود الشمالية وأيضا يتشكل الضباب على المرتفعات الجنوبية الغربية خلال أوقات الليل وساعات الصباح الباكر.

 

التعليقات