التخطي إلى المحتوى
#عاجل .. القبض على المجاهرون بالمعصية برفقة الفتاة الراقصة على BMW

المختصر – ألقت الجهات الأمنية بشرطة الرياض القبض على جميع الأطراف الذين ظهروا في فيديو ترافقهم فتاة شابة في مكان ناءٍ بشكل مخل بالقيم والآداب العامة وظهرت الفتاة ترقص على ظهر سيارة البي ام دبليو.

وتفصيلا.. ذكر العقيد فواز بن جميل الميمان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه : في ظل متابعة شرطة الرياض الدائمة لكل ما ينشر عبر مواقع وحسابات التواصل الاجتماعي ، فقد تم رصد عدد من مقاطع الفيديو ظهر خلالها مجموعة من الشباب ترافقهم فتاة ومعهم سيارة من نوع بي ام دبليو في مكان ناءٍ بشكل مخل بالقيم والآداب العامة فضلاً عما تضمنته تلك المقاطع من مجاهرة بالمعصية وتعمدهم توثيق مقطع الفيديو ونشره فقد صدرت التوجيهات بالعمل على سرعة الاطاحة بهم جميعا وتطبيق النظام بحقهم.

وبفضل من الله تعالى فقد تمكن رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من فك طلاسم الفيديو بالرغم من تعمد الأشخاص التخفي ونزع لوحات المركبات المشاركة في الفيديو  واختيار موقع ناءٍ عديم الدلالة.

وتم إعداد خطط عمل محكمة بشكل كبير وتشكيل فرق عمل ميدانية متخصصة عملت على مدار الساعة خلال الـ ٧٢ ساعة الماضية ، وأدت الجهود – بفضل الله – الى الإطاحة بـ 3 شباب وفتاة وجميعهم سعوديو الجنسية في العقد الثالث من العمر تواجدوا في موقع التصوير وظهروا بشكل مستنكر من قبل أفراد المجتع.

وبسماع أقوالهم المبدئية أقروا جميعهم بصلتهم بالمقاطع التي تم تداولها مؤخرا في تويتر وقد تم إبلاغ فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة وفق الاختصاص لتطبيق نظام الإجراءات الجزائية ونظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ، أيضا تم تطبيق نظام المرور بحق المخالفين.

وإذ تؤكد شرطة منطقة الرياض حرصها الشديد على تطبيق الأنظمة المرعية وتحقيق الأمن و السكينة العامة و ملاحقة المخلين بها والاطاحة بهم في أقل وقت ممكن.

 

التعليقات