التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تعليق الدراسة غدا الاثنين في جميع مدارس محافظة الدوادمي

تعليق الدراسة غدا الاثنين في جميع مدارس محافظة الدوادمي يشمل جميع القطاعات التابعة لها , تعليق الدراسة غدا الاثنين في جميع مدارس محافظة الدوادمي يشمل جميع القطاعات التابعة لها , تعليق الدراسة غدا الاثنين في جميع مدارس محافظة الدوادمي يشمل جميع القطاعات التابعة لها.

حيث أعلنت إدارة التعليم في محافظة الدوادمي اليوم الاحد عن تعليق الدوام الدراسي يوم غداً (الاثنين) في جميع مدارس التعليم العام بمحافظة الدوادمي والقطاعات التعليمية التابعة لها.

كما وأبان الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي مدير إدارة التعليم في محافظة الدوادمي، أن تعليق الدوام الدراسي في مدارس المحافظة جاء وفقا لتقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة التي أشارت إلى تواصل تساقط الأمطار على محافظة الدوادمي والمراكز التابعة لها , مشيرا الى أن إدارة التعليم تضع سلامة طلاب وطالبات المدارس أهم شيء وتؤكد أنها تضع سلامة الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس في مقدمة أولوياتها.

غدا الاثنين تعليق الدراسة غدا الاثنين في جميع مدارس محافظة الدوادمي يشمل جميع القطاعات التابعة لها , تعليق الدراسة غدا الاثنين في جميع مدارس محافظة الدوادمي يشمل جميع القطاعات التابعة لها , تعليق الدراسة غدا الاثنين في جميع مدارس محافظة الدوادمي يشمل جميع القطاعات التابعة لها.

 

التعليقات