3
7
السعودية

فيديو: سعوديون يطلقون برنامج نقطة فرجار باللغة الفارسية للرد على اتهامات ايران

صحيفة المختصر – دوْنَ فتيان سعوديون مختصون باللغة “الفارسية”، اللغة الرسمية في “إيران” برنامجا وثائقيا أطلقوا عليه اسم “نقطهٔ پرگار” ويعني بالعربي “نقطة الفرجار” وذلك على قناة البرنامج على اليوتيوب.
ويهدف برنامج “نقطة الفرجار” الذي يعد أول برنامج سعودي ناطق باللغة “الفارسية” ينفذه فتيان سعودي، إلى مباحثة ما يثيره مسئولي وإعلام النظام الإيراني من تدخلات في أمور بلدان المنطقة، والرد على إطلاق الاتهامات ضد المملكة.
ونناقشت الحلقة الأولى من البرنامج التي وصل مدتها أزيد من “7” دقائق، تُهم الإعلام الإيراني، وتظليل الشعب الإيراني وتخويفهم من إصدارات سمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الماضية التي ذكر فيها “بنقل المعركة للداخل الإيراني”.
كما ناقش البرنامج باستفهام إصدارات أحد مسئولي النظام الإيراني الذي ذكر فيه أن ارسالهم للحروب خارج الحدود الإيرانية، مؤكداً أن هذه التصريحات هي اعتراف سافر من قبل النظام الإيراني بالتطرق في أمور بلدان المنطقة.
ونفذ البرنامج إعداداً وتقديما عدد من الشبان السعودي الناطق باللغة الفارسية وهم: “محمد العمري، نايف الخضير، خالد الشلوي، عبدالرحمن الغامدي، عبدالله العوضي، وتركي آل مزهر” بينما أشرف على تصنيع البرنامج في حلقته الأولي كل من: “سلطان البقمي، سلطان أبو شال” وأخرج البرنامج “عدنان الغاامدي”.
https://youtu.be/AcZKKXhDqkY

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى