3
7
السعودية

فيديو: عبدالمجيد عبدالله في الكويت بحفل بهيج ونجاحا لافتا

صحيفة المختصر – حالمة مع نجم الأغنية العربية، #عبدالمجيد_عبدالله، في الحفل البهيج الذي احتضنته#دار_الأوبرا، استخرج فيها “أمير الطرب” الآهات وحرك نياط القلوب وأيقظ الذكريات على المسرح وخلف الشاشات، وفي#مواقع_التواصل_الاجتماعي، إذ بلغ عشاقه بهاشتاق #عبدالمجيد_عبدالله_في_الكويت إلى مقدمة الترند العالمي كنوع من الاحتفاء وتعبير امتنان فخم في لغة الإعلام الجديد.
وكان عبدالمجيد، الذي تربطه بالكويت صلة حب مزمنة، جلياً منذ أيام البروفات التي سبقت #الحفل بأنه يسكن حالة خاصة، ومزاجا فنيا عاليا وإحساسا داخليا ممتلئا وعميقا، وبأن الشوق في عينيه وهو يحدق في #الجمهور كأنه يتحسس مظاهرهُم بعدد 99 سنوات من الغياب عن هذا المكان.
كما كان عبدالمجيد في هذه الليلة سخياً بحضوره الشجي، إذ تمكن أن يخلد آخر ليلةة من آذار/مارس 2017 في ذاكرة مسرح دار الأوبرا، ويوجه مسجات في أزيد من اتجاه أن هيبة حضوره على المسرح قد تشوش وتعيد حسابات المنافسين.
كذلك ركز في حفلته على الأغاني الأشد خصوصية لدى جمهوره كأنه يريد أن يكون أزيد قرباً والتصاقاً بوجدان محبيه في هذه الليلة على وجه الخصوص من غير غيرها، إذ غنى فرقة أغنيات أبرزها “قل له”، “ما بين بعينك”، “انتحل شخصيتك”، “مانقصني”، “قنوع”، “الله يعاقب عيونك”، “على عيونه”.
وتحول المسرح إلى لوحة سريالية مضيئة مع رائعة “ماهي ها لليلة وبس” بعد ذلك على العود عزف ونزف رائعة “تصدقين”. كما غنى “اهتم فيني”، و”يا بعدهم كلهم” وتسلطن في “لو يوم أحد”. وردد الجمهور بصوت واحد “لحظة.. لحظة لا تودع”.. من أغنية “اسمعني” وتساءلوا “كيف أسيبك”؟، “منت رايق” و”احكي بهمسك”.
وأراد عبدالمجيد في عرسه الفني أن يتذكر أزيد الأفراد قرباً منه في هذه الفترة فأخذ المايك وقال: “أحب أن أقدم سلام شكر لابني العبقري “سهم” اللي أكيد إنه رائد الفترة الجديدة في الأغنية السعودية والخليجية، وإن اراد الله نتمنى يكون عندنا مرتادي مش رائد وهذا مو نقص في الرواد الحاضرين حالياً، لكن سهم أكيد هو عمود فقري لأي ألبوم ناجح.
ومن هنا ننشر التحية له وهو أكيد يشوفنا.. سلام للعبقري سهم”، وسط هتاف الجمهور.
ويدرك المطلعون في#الوسط_الفني أن هذه اللفتة المستحقة لمم تأت من فراغ لاسيما وأن عبدالمجيد و”سهم” لديهما مشروعهما الفني المستقل في تجديد #الأغنية_السعودية.
وبالعودة إلى الحفلة، عاش عبدالمجيد عبدالله حفاوة بالغة ما إذا من مؤسسة “روتانا” التي يعد أحد أبرز نجومها باعتراف مديرها التنفيذي، سالم الهندي، في لِقاءْ إذاعي مسبق بأن عبدالمجيد عبدالله هو أزيد فناني الشركة بيعاً للألبومات في #الخليج أوو حتى الاحتفاء به بوجود وزير الإعلام الكويتي، الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح، وعدد من الشخصيات، إضافة إلى الدعمم المعنوي الجماهيري بإعلان روتانا إنتهاء تذاكر الحفلة خلال 300 دقيقة من طرحها.
وقابل النجم عبدالمجيد عبدالله هذه المبادرات بأسعد الأنباء لدى محبيه بإعلانه بث حفلته على الهواء، ووضع حد لتكهنات نبذه البث المباشر في السنوات الماضية.
كذلك شهدت الحفلة حضورا عاليا من مجموعة المايسترو، هاني فرحات، وتفرد من عازف الكمان، محمود سرور، وتفاعل كبير من الجمهور الذي كان محلقاً مع طائر الأشجان.
وباتت روتانا، عقب التوفيق الهائل لهذه الحفلة، مطالبة بحضور النجم عبدالمجيد عبدالله على رأس سلسلة فناني الحفلات الغنائية داخل السعودية، ويترقب الجمهور الإبلاغ عن هذا قريباً.

 

 

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى