3
7
السعودية

فيديو لـ 4 أشقاء يرابطون على الحد الجنوبي بكل فخر وسعادة

المختصر – أظهر مقطع فيديو 4 أشقاء من عائلتين مرابطين بالحد الجنوبي فى موقع واحد على خط النار أمام الأعداء ضمن قوات الحرس الوطني التى تدافع عن البلاد وتقف في وجه الاعداء.

وذكر الأشقاء الأربعة، وهم ضابطان وجنديان في لقاء تلفزيوني مع فضائية “سكاي نيوز باللغة العربية” من الجبهة، عن سعادتهم الكبيرة بالتواجد على الحد الجنوبي والمرابطة مع إخوانهم في مواقع الذود عن حياض البلاد وحماية المقدسات وأن تواجدهم ضمن قوات الحرس الوطني لمواجهة أعداء المملكة هو شرف عظيم لهم .

وتابعوا قولهم، أن وجودهم مع بعض في خندق واحد على حدود المملكة مع اليمن يزيدهم قوة وثبات، ويرفع من روحهم ومعنوياتهم من أجل بذل مزيد من التضحية منوهين إلى أنهم لم يتوجهوا للحد الجنوبي للبحث عن الراحة وإنما توجه اليه من أجل الدفاع عن البلاد والمقدسات.

وقال أحد الأشقاء وهو ضابط أن أمه رفضت أن يرجع هو أو شقيقه الى المنزل من الحد الجنوبي مؤكدة أن الوطن أغلى بكثير من كل شئ مشيرا إلى أنهما الاثنان على استعداد تام للتضحية بأرواحهما في سبيل الوطن ومضى قائلا ” من يحاول أن يعتدى على بلادنا لن يكون مصيره الإ الهلاك ” ووجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “ملك الحزم” .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى