3
7
السعودية

فيديو: مجرم يتحرش بطفل سعودي والعمل تحقق في الحادثة

مجرم يتحرش بطفل  صحيفة المختصر – ذكر الناطق الرئيسي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد ابا الخيل اليوم السبت من خلال بروفايله الرئيسي على شبكة التدوينات المصغرة تويتر أن فريق من الوزارة يشتغل على التأكد من مقطع “مجرم يتحرش بطفل، والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص للوصول للمعتدي وتطبيق المعاقبات بحقه على حسب نظام حماية الطفل.
“الشؤون الاجتماعية” تتحرى عن فيديو “مجرم يتحرش بطفل”
صحيفة المختصر – ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن شروع فريق منها للتحقق من مقطع بدا فيه شخص يتحرش بطفل داخل أحد المحالّ التجارية.
‏وقال الناطق الرئيسي للوزارة خالد أبا الخيل: يشتغل فريق من الوزارة على التأكد من مقطع ‫مجرم يتحرش بطفل ، والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص للوصول للمعتدي، وتطبيق المعاقبات بحقه على حسب نظام حماية الطفل.
وكان مقطع الفيديو المتناقل في وسائل التراسل الاجتماعي قد أثار غضب الكثيرين، بعد أن بدا شخص يتحرش بطفل داخل أحد المحالّ التجارية.
تفاعل النشطاء مع الواقعة باطلاق هاشتاغ مجرم يتحرش بطفل على النحو التالي:
مجرم يتحرش بطفل الله لا يوفقك وينتقم منك مبين كبير بالعمر يلمس بكل راحهه مافيه ردت فعل من الطفل، والي يصور ليش وقف تصوير يوم بان وجهه !؟
مجرم يتحرش بطفل هكذا في السوق وفي العلن وبوجود الناس فما بالك بما يحدث خلف الأبواب الموصده والأماكن المعزوله تجاهل هذه القضايا ليس ح
اللعنة عليك … اللعنة عليك.. اللعنة عليك… ??? مجرم يتحرش بطفل ومنا إلى من يدعي أن أسباب التحرش ملابس النساء
المرأة “انستري واحتشمي” ماذا عن الأطفال ؟ بررتوا ودافعتوا عن المجرمين بوضع التهمة على المرأة الآن وصلوا للأطفال فماذا ؟ مجرم يتحرش بطفل
يجب تعليم الأطفال الابلاغ عن أي سلوكيات خاطئة والان هذا المتحرش يجب أن ينال جزاءه بأشد العقوبات المغلظة ليكون عبرة لغيره

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى