التخطي إلى المحتوى
قبل قليل.. شرطة مكة تقبض على الخادمة قاتلة كفيلتها بالحرم المكي

المختصر – أفادت مصادر ان الجهات الأمنية بشرطة مكة المكرمة وبتوفيق من الله، وبمتابعة من العميد محمد العمري مدير شرطة مكة المكرمة، تمكنت من القبض على الخادمة الفلبينية التي أقدمت ظهراليوم على قتل كفيلتها ولاذت بالهرب.

وذكر ذات المصادر أن الجهات الأمنية بتحريات الحرم المكي الشريف، عثرت عليها وهي في الحرم المكي في قسم النساء قبل قليل، في حين جرى نقلها وسط حراسة مشددة تمهيدا لإكمال التحقيق معها بعد أن ارتكبت الجريمة البشعة.

الجدير بالذكر أن إحدى الخادمات كانت قد قتلت مساء اليوم كفيلتها بأحد المنازل في الشرائع، ولاذت بالفرار من منزل كفيلتها إلى جهة غير معلومة، حتى أطاحت بها الاجهزة الامنية قبل قليل.‬

ومن جانبه, أكد العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، أن مركز الشرائع بشرطة مكة المكرمة تلقي بتاريخ ٢٠صفر ١٤٣٨هـ بلاغا من مركز العمليات الموحد (٩١١) يفيد بوجود قضية قتل لامرأة داخل منزلها.

وذكر أنه بانتقال رجال الضبط الجنائي للموقع إتضح من خلال إجراءات الاستدلال الأولية تعرض مواطنة سعودي خمسينية لعدة طعنات بآله حادة من قبل عاملة منزلية آسيوية الجنسية ثلاثينية، هربت قبل إبلاغ ذوي المجني عليها الْجِهَات الأمنية.

وأوضح العقيد القرشي أنه جرى تشكيل فريق بحث وتحر من الضبط الجنائي والبحث الجنائي، حيث أطاحت شعبة التحريات والبحث الجنائي، بعون من الله وتوفيقه، بالقاتلة خلال فتره وجيزة، وجرى وإيقافها تمهيدا لإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام وفق الاختصاص، عقب اتمام إجراءات الاستدلال الأولية.

التعليقات