3
7
السعودية

كاميرا مراقبة تصور فتيات عاريات والموظفات من دون حجاب بالدمام

صحيفة المختصر – أوضحت مراقبات مركز التأهيل الشامل للإناث في الدمام أن كاميرات الرصد في المركز رفعت في دورات مياه العوائق وتكشف عن عوراتهن، وتكشف عن الموظفات خلال أداء عملهن من من غير غطاء للوجه أمام رجل قائم بعملية مراقبة التصوير.
وأفادت المراقبات أنهن اكتشفن الأمر بالصدفة، وقمن بإلغاء شغل الكاميرات، مبينات أنه منذ شهر ونصف جرى ضبط وافد عربي وهو يقبع أمام الشاشات بالساعات ومعه جواله الخاص ويقوم بالتصوير، ويرى العوائق متعريّات، والموظفات من من غير حجاب وهن يمارسن عملهن، في حين يسلط الكاميرا عليهن من غير علمهن.
ولفتت إلى أن بحوزتهن صوراً لمعوقات متعريات وموظفات جرى تصويرهن من شاشات الكاميرا، بالإضافة إلى صور لموظفات من من غير حجاب جرى تسريبها من شاشات المراقبة.
وحمَّلت المراقبات إلتزام ذلك الإهمال والتقصير لمديرة المركز ونائبتها، إذ سمحن لعامل بالدخول ومعه جواله من من غير رقيب ولا حسيب.
ذلك، أورد مصدر أن وزير العمل والتنمية الاجتماعية شكل هيئة رفيعة المستوى للقضاء على التخطيات في فرع الوزارة في المنطقة الشرقية، مضيفاً أن مدير الفرع في مركز تأهيل الدمام عليه ملاحظات وشكاوى عدة، واعداً بالأخبار السارة عقب شهر رمضان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى