3
7
السعودية

كشف تفاصيل وضع جبيرة لمصاب على قدمه اليمنى بدلاً من اليسرى

صحيفة المختصر – ذكرت صحة حائل أنها تتعامل مع الحالات الصحية بكل اكتراث مع متابعتها الميدان الطبي بعناية تامة وأيضا رقابة المواقع والجهات بكل موقِع واتخاذ اللازم .
وأوضحت صحة حائل خلال تقرير اعلامي صادر علی لسان الناطق الرئيسي لصحة حائل عارف الشمري تواجد بيانات مغلوطة حول حالة مريض وزعته أحد المواقع والتراسل الاجتماعي بارتياد مرتفع ووضع التعليقات حولها .. مبينة الصحة ملابسات الحالة تكمن أن المريض أصلا احضر لقسم الطوارئ بمستشفی الملك خالد في حائل نتيجة تعرضه لحادث سير وبإصابات كبيرة ومتعددة وجرى التعامل مع الحالة بحسب للإجراءات الطبية المتعارف عليها وعند حضور المريض اتضح من خلال العلامات السريرية تواجد إصابة بالكاحل الأيمن ومن خلال الأشعة الرئيسية اتضح تواجد كسر بالكاحل الأيمن وبعد دخوله الرعاية المركزة واستقرار الحالة نسبيا جرى شغل (أشعة مقطعية) اتضح تواجد كسر غير متبدل بالكاحل الأيسر مع كسر متعدد بالحوض ونَتِيجَةً بسبب أن الحالة العامة للمريض لا تتيح (غير مستقره تماما) لم يتم شغل أي تدخل جراحي من الناحية العظمية نهائيا” .
‏كما جرى إدراج جبيرة على الجانب الأيمن المكسور وهو ما بدا من خلال الصورة المنتشرة في مواقع التواصل، وأوضحت صحة حائل أن كل ما جرى عرضه جرى بمعرفة أهل المريض ..وهو جزء هام من مبدأ شفافية وواجبات صحة المنطقة مع كل الحالات والحوادث.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى