3
7
السعودية

مدني المدينة يرد على مقطع إزالة أحد المباني: اتّخذنا جميع إجرءات السلامة

صحيفة المختصر – السعودية – عقّبت إدارَة الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة، الجمعة، على مقطع مقطع الفيديو المتناقل في وسائل التراسل الاجتماعي، والذي يعلل إزالة أحد المباني في المدينة المنورة بنحو مفاجئ.

وأوضح مدير مديرية العلاقات والإعلام المكلف بمديرية الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة النقيب رائد رجعة الأحمدي، في تقرير إستلمت المصادر نسخة عنه، أنَّ المبنى المزال في تمام الساعة 13.30 من ليل يوم الأربعاء، الذي يوافق 29/7/1438، يتكون من 10 أدوار، وبارتفاع ٣٥ مترًا تقريبًا.

وأشار إلى أنّه “وقف هيئة من أطراف عدة باشتراك الدفاع المدني، على محاولة الإزالة، حيث جرى إقفال شارع الملك عبدالعزيز الطالع، والشوارع الفرعية التي تحيط بالمبنى، وتحويل مسلك شارع الملك عبدالعزيز النازل قبل المبنى بمسافة ٩٠ مترًا، من جانب مرور المدينة”.

وأكّد أنّه “تم إجلاء المباني المجاورة، كإجراء احترازي لسلامة ساكنيها، وتعيين طريقة واتجاه وقوع المبنى، حتى تمّت الإزالة ولله الحمد من غير سقوط أي أضرار”.

وأضاف “التصوير جرى من زاوية لم تظهر محيط المبنى بالكامل، ومسافات السلامة المراعاة، فقد جرى إرفاق مقاطع تثبت اتّخاذ خطوات الأمان المطلوبة، حرصاً من إدارَة الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة على توضيح الخطوات الوقائية التي جرت حفاظاً على سلامة العابرين والمركبات وساكني المباني المجاورة”.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى