التخطي إلى المحتوى
مقتل مبتعث سعودي في أميركا بعد اعتداء عنيف من مجهول

المختصر – لقي طالب مبتعث سعودي يدرس في ولاية ويسكونسن في الولايات المتحدة الأمريكية مصرعه، جراء تعرضه لاعتداء عنيف من قبل شخص مجهول الهوية لم يتم التوصل اليه حتى الان في مدينة مينوموني، وكان المبتعث السعودي بعد ان تعرض للاصابة نقل على إثرها إلى المستشفى في حالة بالغة الخطورة ليلقى مصرعه.

ومن جانبه, كشف موقع “فوكس نيوز9″، أن شرطة مدينة مينوموني تجري حاليا تحقيقاً في جريمة اعتداء وقتل تعرض لها طالب مبتعث سعودي عمره 24 سنة، في ساعة مبكرة من يوم الاحد الماضي.

كما وكشف موقع فوكس نيوز9 الأمريكي أن الهجوم العنيف على الطالب السعودي المبتعث وقع في تمام الساعة الثانية فجرا في الشارع الرئيس وسط مدينة مينوموني. وعندما وصل المحققون إلى موقع الجريمة، وجدوا الضحية فاقدا للوعي بشكل كامل وينزف من فمه وأنفه ووضعه خطير جدا، وتم نقله فورا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له، ووصفت حالته بالخطيرة.

وعند وصول الطالب المبتعث السعودي إلى المستشفى، تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، وبحلول صباح الإثنين استعاد وعيه، لكن حالته تدهورت بشكل دراماتيكي لينتقل الى رحمة الله نسال الله أن يرحمه ويغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان…

وبحسب شهود عيان، أقدم رجل أبيض البشرة ويبلغ طوله 6 أقدام على مهاجمة المبتعث السعودي والاعتداء عليه بعنف وفرّ هاربا قبل وصول رجال الشرطة للموقع.

ودشن نشطاء موقع التدوينات المصغر تويتر هاشتاغ  “#مقتل_مبتعث_سعودي_في_امريكا” مساء الاثنين عبروا فيه عن استنكارهم للحادث واستغرابهم الشديد من كثرة وفاة المبتعثين السعوديين في امريكا، وطالبوا الشرطة الأميركية بالكشف عن ملابسات جريمة مقتل المبتعث، وسرعة الاطاحة بالجناة ومعاقبتهم.

أحد النشطاء على تويتر كتب: بكره يطلع القاتل معتل عقلياً مثل قاتل ناهد المبتعث السعودي اما يقتل او تلفق له تهمه مثل القاضي والدوسري وحميدان.

فيما كتب آخر:الحمدلله انه سعودي ومسلم تخيلوا لو كان امريكي مسيحي وقتل بالسعودية كان قناة العربية طلبت من امريكا “احتلالنا”

التعليقات