3
7
السعودية

ملابسات ابتزاز شاب سعودي لـ”خطيبته” واغتصابها في جدة

صحيفة المختصر – نجحت شرطة محافظة جدة من إتمام مسألة شابة دامت سنتين من الابتزاز والتهديد ببث صورها؛ إزاء تواصل العلاقة المحرمة مع خطيبها السابق الذي فسخت خطوبته قبل عامين.
وكشفت التفاصيل بحسب لموقع استمرار تخطى شابة عشرينية من جنسية عربية بشكوى ضد مواطن، وأَفَادَتْ أنه تخطى لخطبتها من ذويها وتمت النظرة الشرعية مُنْذُ سنتين، وبعد الخطوبة تمت بينهما محادثات هاتفية، اعْتَرَفَ فيها بأنه يجهز حفلات واجتماعات ماجنة، وأثناء تواصلهما في مدة الخطوبة تحصل على صور ومقاطع شريط مصور لها، قبل أن تقرر منع الزواج به؛ لما اعتبرته منه من مسلكه غير السليم، بِحَسَبِ ادعائها.
وأوضحت في شكواها، أنه عقب فسخ الخطوبة شرع يبعث مسجات تهديد، وأنه سيدمر حياتها، وينشر صورها التي حَصَلَ عليها في مدة الخطوبة، وأنه سيفضحها في مركَز عملها، وتوعد ببث الصور في مواقع التراسل الاجتماعي، ولإخوانها، وزوج أمها الذي تسكن معه الفتاة، وأَيْضَاً لأي شخص يتقدم لخطبتها.
وَتَابَعَتْ: “أنه دام يطلب منها الخروج مع من أجل الفساد حتى بلغ إلى مركَز عملها وأخرجها معه بالقوة وقام باغتصابها – بِحَسَبِ إفادتها في الشكوى – داعمة شكواها بصور للمحادثات والتهديدات التي تلقتها من الشاب.
وعلى نتيجة الشكوى، قام البحث الجنائي، وشرطة محافظة جدة يوم أمس الخميس من الإطاحة بالشاب، وإرساله إلى الجهات ذات الاختصاص من أجل اتخاذ اللازم تِجاه قضيته.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى