3
7
السعودية

مواطن يختطف فتاة مقيمة ويهرب لجهة غير معلومة بجازان

المختصر – مواطن يختطف فتاة مقيمة إثيوبية ويهرب لجهة غير معلومة بمنطقة جازان – تمكنت شرطة منطقة جازان، من الاطاحة بمواطن في العقد الرابع من العمر اليوم السبت، بعد أن انتحل صفة رجل أمن واختطف فتاة من جنسية إثيوبية في محافظة بيش.

وذكرت شرطة منطقة جازان في بيان صحفي لها: “إن مركز شرطة بيش كان قد تلقى بلاغاً مساء يوم أمس الجمعة من وافد إثيوبي الجنسية مفاده اختطاف ابنة شقيقته، بعد أن استوقفها رجل يرتدي زي رجال الامن في السعودية الرسمي على سيارة بيضاء من نوع تويوتا عندما كانت تسير مع زميلتها الصومالية؛ بحجة أنها لا تحمل الا صورة من هويتها، واتجه إلى جهة مجهولة”.

وأرفت: “أن نائب مدير شرطة منطقة جازان، اللواء ناصر القحطاني، وجه بتشكيل فريق بحث وتحرٍّ من إدارة التحريات والبحث الجنائي لدراسة البلاغ المستلم والبحث والتحري عن الجاني والقبض عليه، بالرغم من ندرة المعلومات لدى جهات الضبط والتي أدلت بها رفيقتها الصومالية”.

وأوضحت الشرطة أنه جرى تحديد الاشتباه في أحد الأشخاص والتوصل إلى موقعه وتم القبض عليه، وتم مداهمة مقر سكنه، فجر هذا اليوم وضبط الجاني والذي يبلغ من العمر (40 عاماً)، والعثور على المرأة المختطفة.

وختاما: “تبين  أن الجاني مفصول من عمل عسكري سابق، وكان يعمل حارس أمن بإحدى الشركات، وعثر بحوزته على بدلة عسكرية ميدانية مشابهة لرجال الامن، وبدلة حراس الأمن، ومركبته التي استعملها في الحادثة”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى