3
7
السعودية

وزارة الإسكان تعلن عن الدفعة الحادية عشر من سكني 2018 رابط الاستعلام

من المُؤكَد اليوم الإبلاغ عن الدفعة الحادية عشر من المستفيدين من برنامج سكني 2 للعام 2018، والتي تتنوع مابين انتاجات سكنية وأخرى تمويلية في شتى مناطق المملكة العربية السعودية.
فيما سوف يتم الإبلاغ تزامنا مع الدفعة الحادية عشر ‏‫الإطلاق الرئيسي لمبادرة القروض السكنية للعسكريين في الخدمة، حيث تهدف المبادرة تهدف إلى سند موظفي القطاع العسكري في الخدمة والمسجلين في قوائم ترقب صندوق التنمية العقارية أو وزارة الاسكان، وذلك في مسعى تبسيط حصولهم على سكن ملائم، من خلال ثلاث انتاجات وهي سند تمويل شراء وحدة سكنية جاهزة، أو تمويل شراء وحدة أسفل الإنشاء، أو تمويل المنتج الذاتي.
كما سنطلق اليوم معرض سكني اكسبو الذي يجمع جميع الحلول السكنية والتمويلية، وذلك انطلاقاً من حرصنا على تبسيط خطوات المستفيدين، لتسهيل تملّك البيت الأول بما يُناسب تطلعاتهم، حيث سوف يتم الترشيح على عدة معايير و هي،عمر المتقدم، والقدرة المادية،وعدد أشخاص الأسرة، الحالة الصحية للمتقدم و أسرته، وأسبقية الطلب، النقاط.
ويمكن استعلام أسماء المستفيدين من الدفعة الحادية عشر للدعم السكني من خلال برنامج سكني 2018 في وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية من خلال موقع سكني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى