3
7
السعودية

وزارة الخارجية : رابط الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة السعودية 1440

رابط الاستعلام عن اسم الكفيل وزارة الخارجية السعودية ابشر، تحرص المملكة العربية السعودية على تقديم أحسن ما بحوزتها من خدمات إلكترونية، للتيسير على رعاياها إنقاذ الخطوات بيسر من غير الذهاب للمصالح الحكومية وإهدار الوقت، ومن بداخل هذه الخدمات خدمة الاستعلام عن اسم الكفيل، تجدر الإشارة إلى أنه من أزيد المستخدمين لتلك الخدمة هم المنفيين والزائرين في المملكة العربية السعودية، لنتعرف عبر هذا المقال على رابط الاستعلام المباشر وطريقة الاستعلام.
طريقة الاستعلام عن اسم الكفيل
 للاستعلام عن اسم الكفيل يرجي سماع الإجراءات الأتية:- الدخول لرابط وزارة الخارجية السعودية يتم تعيين المواطنين والمقيمين.
يتم تحديد طراز الاستعلام عن طريق الضغط علي زر مقيم.
اختيار طلب زيارة الأسرة وإدخال المعلومات اللازمة منك.
بعد ذلك سوف تتضح لك نافذه تشمل علي المعلومات الخاصة بك، والتي سوف تضم الكفيل ورقم الهوية.
 يمكنك كذلك تعيين طراز المعاملة أو الاستفسار الذي تريده معرفته، ومن أجل فتح التطبيق، ينبغي عليك إدخال رقم السجل المدني، وهو رقم الإقامة نفسه، ويتم كذلك إدخال رقم الطلب الخاص بك، وتدوين الرمز المرئي، والضغط على عرض.
رابط الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة 
هناك رابط مباشر للإستفسار عن اسم الكفيل وهو رابط وزارة الخارجية السعودي، قم بالدخول إليه ومن بعد ذلك إتباع الإجراءات المرفقة في المقال، تجدر الإشارة إلى أن موقع وزارة الخارجية يوجد به خدمات إلكترونية عديدة، مثل طلب تأشيرة حج، طلب تمديد تأشيرة العودة، طلب زيارة شخصية، وكم عائل من الخدمات، يمكنك الإطلاع عليه من خلال الرابط الاتي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى