3
7
السعودية

بدء استقبال طلبات النقل الداخلي لـ 100 ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية بمدارس الرياض

بدء استقبال طلبات النقل الداخلي لـ 100 ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية بمدارس الرياض

بدأت الإدارة العامة للتعليم بالعاصمة الرياض استقبال طلبات النقل الداخلي حيث ثامت بفتح باب حركة النقل الداخلي لأكثر من 100 ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية في جميع المدارس ومكاتب التعليم والإدارات التابعة للإدارة اليوم الخميس 7/7/1437هـ.

وأوضح الأستاذ حمد الشنيبر مساعد المدير العام للشئون المدرسية أن الحركة تأتي في إطار سعي وزارة التعليم إلى توفير مناخ ملائم للعاملين في الميدان التعليمي؛ حرصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عـلى راحة جميع العاملين في الميدان وتحقيق مستوى جيد من الاستقرار ليكون خير مُعين في أداء الرسالة، وذلك بتهيئة الفرصة لهم لاختيار الجهة التي يرغبونها.

وأردف أن أعمال الحركة في تحديث البيانات وتسجيل الرغبات سوف يكون مُتاحاً عبر موقع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ـ بوابة الرياض التعليمية ـ(www.riyadhedu.gov.sa) من الخدمات الإلكترونية (حركة النقل الداخلي).

وتابع أن إجراءات وضوابط تحديث البيانات عن طريق الدخول على بوابة الرياض التعليمية والاطلاع على البيانات الأساسية المنشورة لجميع شاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية على موقع الإدارة الإلكتروني (www.riyadhedu.gov.sa) الخدمات الإلكترونية).

وأشار الدكتور حمدان بن مانع العمري مدير شئون المعلمين إلى أن على راغب النقل الداخلي الاطلاع على شرائح النقل المعتمدة (لقطاع الرياض) للعام الحالي 2016؛ من خلال بوابة الرياض التعليمية. ويُمكن لطالب النقل تسجيل اربعة وعشرين (24) رغبة أو أقل ؛ ويسمح أن تكون الرغبات مدرسة أو شريحة ضمن قطاع النقل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى