3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات موبايلي زين سوا stc

كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات.
تتعلق شريحة المعلومات بالإتصال من خلال الشبكة العنكبوتية فحسب أو الإتصال بخدمة عملاء الشركة التي تتبع لها شريحة المعلومات ، فهي تختلف عن شريحة التَواصُل حيث لا يمكن تنفيذ مكالمات هاتفية من خلالها .
معرفة كم باقي في شريحة معلومات موبايلي
العديد من مستعملي شبكة موبايلي يرغبون في النظر على الباقي في شريحة المعلومات من شبكة موبايلي ، ومن الممكن فعل ذلك عن طريق كود الاستعلام عن المتبقي في الشريحة ، حيث يتم كتابة الرمز #2*1422* بعد ذلك اتصال ، وسوف تظهر لك خطاب بالمتبقي من باقة الشبكة العنكبوتية واستهلاك المعلومات ، أما لكشف الرصيد المتبقي ومدة صلاحيته أطلب الرمز #1411* اعتباراً بالنجمة .
نبذة عن شرائح معلومات موبايلي
يمكن الاستمتاع بباقة المعلومات المرغوبة عن طريق تفعيل شريحة موبايلي صوتية أو معلومات عن طريق أي من فروع موبايلي أو الموزعين المعتمدين ، وهناك نوعين من شرائح موبايلي وهما :
– شرائح مفوترة وهم : (الباقة لا محدود) فترة الصلاحية شهر ، رسوم التفعيل 50 ريال ، المستحقات الشهرية 325 ريال ، و (الباقة 100 جيجا) فترة الصلاحية شهر ، رسوم التفعيل 50 ريال ، المستحقات الشهرية 160 ريال .
– شرائح مسبقة الدفع وهم : (الباقة 10 جيجا) فترة الصلاحية 3 أشهر ، السعر 175 ريال ، و (الباقة 20 جيجا) فترة الصلاحية 3 أشهر ، السعر 230 ريال ، و (الباقة 50 جيجا) فترة الصلاحية شهرين ، السعر 220 ريال، و (الباقة 100 جيجا) فترة الصلاحية 3 أشهر ، السعر 335 ريال، و(الباقة 300 جيجا) فترة الصلاحية 3 أشهر ، السعر 450 ريال .
نبذة عن مؤسسة موبايلي
شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) هي مؤسسة سعودية جرى إنشاءها عام 2004م، ولدى فرقة اتصالات الامارات النسبة الأكبر من أسهمها 27.99%، ويأتي بعدها مباشرة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بـ 11.85%، بعد ذلك النسبة المتبقية من أسهم الشركة يمتلكها عدد من المراكز الاستثمارية والأفراد.
نالت موبايلي عند إنشاءها الترخيص الثانية الى تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة اللاسلكية في المملكة ، وبذلك فقد انهت الاحتكار في قطاع الاتصالات اللاسلكية وقامت بمباشرة خدماتها في جميع أجزاء المملكة .
وبعد أن اختتمت الفترة التحضيرية التي ظلت متواصلة لستة أشهر ، قامت موبايلي باطلاق عملياتها التجارية في مايو 2005 لتسجيل ما يرفع على مليون مشترك خلال التسعين يومًا الأولى من انطلاق عملياتها.
وخلال عام 2006 قامت الرابطة العالمية لمشغلي الاتصالات المتنقلة (GSMA) بمنح مؤسسة موبايلي مكافأة مشغل الاتصالات الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وفي العام ذاته قامت موبايلي باطلاق خدمات شبكات الجيل 3.5، في حين أطلقت خدمات الجيل الرابع في عام 2011م .
معرفة كم باقي في شريحة معلومات زين
هناك طريقتين لكشف المتبقي في شريحة معلومات زين وهما : – ارسال BC إلى 959 .
– زيارة الرابط من الشريحة http://speed.sa.zain.com وسيتم تحويل الشخص لصفحة الشحن والتفعيل ومعرفة التفاصيل .
نبذة عن مؤسسة زين
هي مؤسسة مشاركة سعودية للإتصالات ، و تعد هي ثالث مؤسسة إتصالات للجوال المحمول في المملكة ، وتعمل الشركة على تشغيل نشاط الإتصالات المتنقلة في المملكة ، وتمتلك مؤسسة زين العديد من الشبكات في أبرز المدن والأحياء في المملكة ، وتقوم يتزويد الكثير من الخدمات الجيدة .
وتتيح الشركة كافة خدمات الجوال المحمول التي تتمثل في خدمات الجوال الصوتية و خدمات الجيل الثالث و الشبكة العنكبوتية السريع المتنقل و الرسائل الصوتية و خدمات الرسائل الوجيزة و الوسائط المتنوعة وخدمات المحتوى .
معرفة كم بقية في شريحة معلومات سوا
تقوم مؤسسة سوا للاتصالات باتاحة احتمال الاستعلام عن الرصيد المتبقي عن طريق التَواصُل بالرقم المباشر 1500 أو عن طريق إدخال الكود المختصر #166*.
نبذة عن مؤسسة سوا
تعد شرکة الاتصالات السعودیة سوا هي الشرکة الرائد ﻓﻲ منح خدمات الاتصالات بالمنطقة، وهي تتواجد دوليا واقليميا مما يجعلها مؤهلة لإعطاء العديد من الخدمات المتميزة لعملائها وعلى ذلك تحقیق نمو إیجابي لصالح المساهمین .
تمتلك الشركة تاریخ حافل من التوفيق المتواصل ، والنمو المستمر ﻋﻠﯽ کافة الأصعدة ، وهي تعد مرکز قیادي ﻓﻲ المركز التجاري المالية السعودیة ، فهي تتواجد بنحو متنام ﻓﻲ الأسواق الإقلیمیة ابنيها خبرات متعددة بقطاع الاتصالات .
تتميز الشركة بالعمل ﻓﻲ أسواق واعدة ، حیث تقوم الأسواق المحلیة والإقلیمیة بالاتجاه جهة الاعتماد ﻋﻠﯽ الاتصالات المتنقلة و خدمات النطاق العریض (البرودباند) والحوسبة السحابیة .
تقوم الشركة بمنح الحلول المبتکرة للعملاء ، حيث أنها تتيح العديد من الخدمات المتنوعة والمتطورة لكل خدمات الاتصالات الثابته والمتنقلة وخدمات البیانات وقطاع الأعمال ، أيضا تقتني الشركة نهج استراتیجي للتکالیف لتقليل النفقات التشغیلیة عن طريق الاستثمار ﻓﻲ شبکات متطورة والأسواق الدولیة، مما یعمل على إتاحة الاستغلال الأمثل لفرص التکامل .
تجدر الاشارة الى إن الشركة بحوزتها میزانیة قویة و تدفق نقدي سلیم ، مما یجعل الشركة مؤهلة لكي تحصل ﻋﻠﯽ التمویل الذي يلزمها للتوسعات المحتملة خلال المستقبل .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى