3
7
السعودية

اخبار اليمن عاجل جدا: اخوان يعثران على كنز قيمته 30 مليون ريال يمني في البحر

اخبار اليمن عاجل جدا, اخبار اليمن عاجل جدا, اخبار اليمن الان, اخر اخبار اليمن, اخبار اليمن اليوم, اخبار اليمن مباشر, اخر الاخبار اليمنية, اخبار اليمن عاجل جدا, اخبار اليمن عاجل جدا, اخبار اليمن الان, اخر اخبار اليمن, اخبار اليمن اليوم, اخبار اليمن مباشر, اخر الاخبار اليمنية, اخبار اليمن عاجل جدا, اخبار اليمن عاجل جدا, اخبار اليمن الان, اخر اخبار اليمن, اخبار اليمن اليوم, اخبار اليمن مباشر, اخر الاخبار اليمنية.

اخبار اليمن عاجل جدا: اخوان يعثران على كنز قيمته 30 مليون ريال يمني في البحر

عثر أخوان يمنيان من أسرة فقيرة جدا بمحافظة المهرة مديرية حصوين، على كنز غالي الثمن وهو كمية كبيرة من مادة “العنبر” في البحر أثناء اصطيادهما.

وقال مصدر لموقع “المختصر نيوز” أن الأخوين كانا يبحثان عن رزق لهما من البحر فوجدوا ما يقرب من عشرة كيلوجرامات من “العنبر” يعادل قيمته أكثر من 30 مليون ريـال يمني.

وأضاف المصدر ذاته أن مجموعة صيادين شاهدوا العنبر ولكن لم يتوقعوا أن يكون عنبر فتركوه، وأن صيادا آخر مر عليه بالقارب ووصل بالقرب منه ورآه، ولكن قال ظننت إنه جذع نخلة فتركته.

واخيرا أوضح أن العروض انهالت على الشقيقين من اجل شراء العنبر حيث عرض عليهما أحد التجار مبلغ وصل الى  27 مليون ريـال يمني ورفضا البيع، وفي النهاية قبل الاخوين عرض بقيمة نصف مليون ريال سعودي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى