3
7
السعودية

اخر أخبار الضمان الأجتماعي السعودي اليوم الثلاثاء 16-2-2016 , أخر تطورات الضمان الأجتماعي

ننشر لكم اخر اخبار الضمان الاجتماعي السعودي اليوم الثلاثاء ووزارة الشئون الاجتماعية : حيث صرح وزير الشؤون الإجتماعية السعودية الدكتور ماجد القصبي, عن صدور توجيهات خاصة من قبل ملك السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – الصادرة بقرار مجلس الوزراء نصت على أن يخصص البنك السعودي للتسليف والادخار ملياري ريال لدعم المشروعات الصغيرة للأسر المحتاجة، ومليار و500 مليون ريال لمشاريع الأسر المنتجة لمساعدة هذه الأسر في اقتناء المعدات التي تمثل رأس المال والخامات اللازمة وغيرها لبدء هذه الأسر أنشطتها.

وقال معاليه خلال زيارته لمقر الأسر المنتجة بجناح وزارة الشؤون الاجتماعية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثلاثين اليوم إن الأسر المنتجة ستكون في صلب وأولوية اهتمامات البنك السعودي للتسليف والادخار، موجهاً مسؤولي البنك وادارة جناح الوزارة إلى استطلاع آراء الأسر المنتجة لجمع ورصد واحصاء الصعوبات التي تواجهها للعمل على معالجتها.

واستمع معالي وزير الشؤون الاجتماعية خلال الزيارة إلى آراء الأسر المنتجة والصعوبات التي تواجهها، واعداً تلك الأسر بتقديم كل الدعم الذي تحتاجه.

وكان الدكتور ماجد القصبي أثناء استماعه للأسر المنتجة يوجه وكلاء الوزارة ومدير بنك التسليف على تدوين الملاحظات والبدء بوضع تصور شامل بدعم الأسر المنتجة في كل احتياجات تمكينهم في ضوء رؤية الوزارة بالانتقال بمستفيديها من الاحتياج الى الانتاج ومن الضمان للأمان.

كما تفقد معاليه مقر جناح الوزارة بالجنادرية وما يقدمه من خدمات، كما زار مقر جناح الجمعيات الخيرية والتعاونية ولجان التنمية والتقى بالمسؤولين عنه واستمع الى ما يقدمه الجناح من خدمات للمستفيدين والمبادرات للارتقاء بها.

ورافق وزير الشؤون الاجتماعية خلال الزيارة وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله المعيقل، ووكيلة الوزارة المساعدة للأسرة لطيفة أبونيان، والوكيل المساعد للتنمية الدكتور حماد الحمادي، ومدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار عبدالله النملة والمدير العام المكلف للصندوق الخيري يزيد الرشيد.

اخر أخبار الضمان الأجتماعي السعودي اليوم الثلاثاء 16-2-2016 , أخر تطورات الضمان الأجتماعي.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى