3
7
السعودية

اسعار البسامي لنقل السيارات بالسعودية 2021

اسعار سيارات البسامي 2021 خدمات البسامي الدولية البسامي الأخضر والأزرق أفضل شركة شحن في المملكة فروع البسامي.

أسعار البسامي لنقل المركبات 2021، هناك العديد من شركات الشحن لنقل السلع والبضائع من دولة إلى أخرى، وتسعى كافة شركات الشحن لحفر اسمها من أجل الحصول على شهرة كبيرة بين المنافسين، وتنتشر شركة البسامي على نطاق واسع معروفة في المملكة العربية السعودية، فهي تشحن كافة أنواع البضائع، وما يميز البسامي أسعارها رخيصة، لذا يمكن التعاقد عليها بيسر لأنها مصدر ثقة وبأسعار معقولة للجميع.

اسعار سيارات البسامي 2021

تتمتع البسامي بخبرة طويلة في عالم النقل والشحن الخاص تصل لأربعة عقود، وتقوم البسامي بنقل وشحن المركبات بكافة أنواعها ما إذا كانت مركبات خاصة أو مملوكة للحكومة.

خدمات البسامي الدولية

تقدم شركة البسامي عدة خدمات متميزة لعملائها ومقاوليها، وتتمثل تلك الخدمات في الآتي:

تشمل خدمات البسامي رجال أعمال يتمتعون بسمعة طيبة في المملكة العربية السعودية، نظرًا لخبرتهم الطويلة التي تمتد إلى 50 عامًا.

– ومن خدماتها أيضًا أنها تنقل السلع والطرود المتنوعة إلى مدن متعددة خارج المملكة العربية السعودية، وتضمن لكافة عملائها سلامة السلع بسبب أن خدمة الشركة ممتازة واحترافية.

– تريد الشركة دائمًا من أجل ضمان ثقة عملائها ورضاهم حتى يحاولوا الشحن مرة أخرى.

تقدم شركة البسامي خدماتها بأسعار خاصة لعملائها ومتاحة للجميع حيث أنها لا تكوّن عبئاً عليهم، وهذا ما يجعلها واحدة من الشركات المفضلة والموثوقة للعملاء.

– تحرص الشركة على النظافة التامة في السيارات بحيث يتم نقل السلع بنحو جيد وآمن تمامًا من غير أي تلف يلحق بها.

تقدم الشركة ضمانات لكافة عملائها لتضمن لهم وصول السلع بأمان، وأن الشاحنات جاهزة وحديثة.

البسامي الأخضر والأزرق

هناك نوعان من شركة البسامي، هما الأخضر والأزرق، وهناك اختلافات بينهما من حيث الاتفاقات في التعامل والخدمات التي يقدمها كل منهما، وهذه الفروق نوضحها لكم على النحو التالي:

مقدمًا، من الممكن الدفع عند الاستلام.

– بالنسبة إلى بسامي الأخضر، ينبغي الدفع مقدمًا، ويمكن أن تستغرق السيارة وقتًا أطول للوصول.

– لذا ننصحك باستعمال بسامي الأزرق لأنه يقدم مزايا مختلفة وإجراءات مريحة للعملاء، بسبب أن تردد العميل في خطوات الدفع قبل التسلم يثير شكوكه ومخاوفه.

استخدم Bassami Blue براحة البال.

أفضل شركة شحن في المملكة

تتنافس شركات الشحن فيما بينها لجمع ثقة العميل، لكن البسامي تظل أفضل شركة شحن للمركبات والبضائع في المملكة، ابنيها أزيد من ثلاثين فرعًا في المملكة فقط.

وأيضًا تقديم خدمات التأمين لعملائه مما جعل التعاقد معها آمنًا تمامًا مما جعلها من الشركات الرائدة في مجال النقل في المملكة العربية السعودية فروع البسامي للبسامي فروع مختلفة في المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث يرد إجمالي عدد الفروع إلى 50 فرعًا، وذلك لخدمة كافة مناطق المملكة وتسهيل عملية شحن المركبات إلى المناطق المختلفة، ولغرض تغطية الجميع المناطق الإقليمية، وأهم الفروع سنشرحها لكم أدناه، لتختاروا الفرع المناسب لكم خلال تعاقدكم مع الشركة. 

ومن أهم المناطق التي تشمل على فروع الشركة: الفروع في المنطقة الشمالية.

والفروع في المنطقة الشرقية وكذلك الفروع في المنطقة الوسطى.

والفروع في المنطقة الغربية.

توجد فروع في المنطقة الجنوبية.

يمكنك التراسل مع شركة البسامي من خلال الرقم التالي +966 11 2315434

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى