3
7
السعودية

افضل دكتور نفسي بالرياض استشارات نفسية مجانية واتس اب

تعد الأمراض النفسية من بين الأمراض الأشد انتشارا في الآونة الأخيرة وذلك بداعي الضغوطات التي يعيشها الإنسان وعدم مسايرته للوتيرة التي يسير عليها العالم بالإضافة إلى عوامل أخرى تجعل المواطن يبحث عن افضل دكتور نفسي في الرياض والمملكة ، وقد عملنا من خلال هذه المقالة على البحث عن أفضل الدكاترة في تخصص الأمراض النفسية مع الأخذ بعين الإعتبار أعوام الخبرة و الشواهد المحصل عليا و كذلك أراء المواطنين الذين تعاملوا مع أغلبهم.

افضل دكتور نفسي بالرياض

  • دكتورعماد علي الروبي
  • دكتور طارق الحبيب
  • دكتورة هيا السويلم
  • دكتورة امل عبد الوهاب
  • دكتورة سارة المقبل
  • دكتور عبدالله الحذيفي

افضل دكتور نفسي بالرياض

تتوفر المملكة على أفضل الدكاترة في غالبية التخصصات بحيث عملت المملكة في الآونة الأخيرة على تحسين الخدمات الطبية وتسهيل الاستثمارات الخارجية في مجال الطب و بالتالي باتت المملكة العربية السعودية تستقطب أفضل و أمهر الدكاترة بالإضافة إلى أفضل العيادات ولاسيما تخصص الطب النفسي.
في هذه المقالة سوف نقوم بالتعرف على افضل دكتور نفسي في الرياض و أفضل العيادات بالإضافة إلى طريقة الحصول على مشاورة طبية عن طريق الواتساب.

دكتورعماد علي الروبي

عماد علي الرومي يعتبر من بين أمهر الدكاترة تخصص الطب النفسي وعلاج الإدمان درس في جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية وحصل على درجة الاختصاص في ممارسة الطب النفسي من جامعة عين شمس ، يقوم الدكتور بعلاج فرقة من الأمراض النفسية من بينها اضطراب التكيف و عجز الإنتباه وفرط الحركة لدى الأطفال بالإضافة إلى الاضطرابات السلوكية و الوسواس القهري ، اضطراب مابعد الصدمة و العديد من الأمراض الأخرى ، تقع عيادة الطبيب مستشفى التفاول والصحة النفسية في المملكة العربية السعودية عنوان عيادة الطبيب : الرياض، الخزامى، مستشفى التفاول والصحة النفسية.

دكتور طارق الحبيب

يعتبر دكتور طارق الحبيب أفضل الدكاترة تخصص طب النفس وذلك بشهادة العديد من الذين تعالجوا على يد الدكتور ، يقوم الطبيب بمعالجة العديد من الأمراض النفسية لدي الكبار و الصغار و ممن بنيها : أمراض الإكتئاب النفسي والوسواس القهري ، نوبات الصرع ومرض القلق النفسي ، الاضطرابات جسدية ذات المنشأ النفسي.
عنوان عيادة الطبيب : الرياض، التعاون، الدائري الشمالي مركز مطمئنة الطبي.

دكتورة هيا السويلم

اخصائية علم النفس الاكلينيكي سعودية الجنسية و من أمهر الدكاترة في تخصص الطب النفسي في الرياض ، تقوم الدكتورة بعلاج العديد من الأمراض النفسية بأحدث الوسائل ، احتلت الطبيبة المستويات الأولى في علاج الأمراض النفسية بعون خبرتها وتجربتها.
عنوان عيادة : الرياض، التعاون، الدائري الشمالي مركز مطمئنة الطبي.

دكتورة امل عبد الوهاب

دكتورة امل عبد الوهاب هي استشارية الطب النفسي حاصلة علي الماجستير و دبلوم في الطب النفسي و اختصاصية في العلاج النفسي الجماعي تقوم الطبيبة بعلاج العديد من الأمراض لدي البالغين و الصغار و من بين الأمراض التي تقوم الطبيبة معالجتها الاكتئاب واضطراب الوجدان ثنائي القطب ، نوبات الفزع والرهاب بأنواعه و تشوشات الأكل ،اضطراب فرط الحركة وتشتت الحذر و كذلك التوتر والاكتئاب لدى الأطفال.
تمن التحري : 300 ريال سعودي.
عنوان عيادة الطبيب : Dirab Rd, Dirab, Riyadh 14972, Suudi Arabistan.
رقم الجوال : 966112712000+.

دكتورة سارة المقبل

سارة القادم هي خبيرة نفسية و أخصائية صحة نفسية إكلينيكية ، و هي من بين أفضل وأمهر الدكاترة تخصص الطب النفسي بحيث تقوم بعلاج العديد من الأمراض التي تتعلق بالصحة النفسية بعون خبرتها و التجربة التي أخذتها في أحد المستشفيات الأمريكية وهي حاصلة على درجة الماجستير من الولايات المتحدة الأمريكية مرخصة من هيئة التخصصات الصحية بالإضافة إلى شهادة تدريب لعلاج CBT من جامعة الطب في كارولينا الجنوبية.
عنوان الطبيب : مكاتب اثير، الملقا، Riyadh 13521, Suudi.
تمن التحري : 300 ريال سعودي.

دكتور عبدالله الحذيفي

عبدالله الحذيفي أفضل طبيب في الرياض بشهادة العديد من المرضي له أسلوب خاص في التعامل مع المرضى البالغين والصغار ، الدكتور حاصل على ماجستير علم النفس الإكلينيكي مصنف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، يقوم الطبيب بتشخيص و علاج العديد من الأمراض النفسية بأحدث المسارات العلمية من بينها الاكتئاب،القلق، الانتحار، الإدمان.
عنوان الطبيب : مكاتب اثير، الملقا، Riyadh 13521, Suudi.
تمن التحري : 300 ريال سعودي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى