3
7
السعودية

شروط تسجيل رياض الاطفال 1440 موعد تسجيل الروضات الحكوميه

شروط تسجيل رياض الاطفال 1440 تسجيل رياض الاطفال 1440 1441 موعد تسجيل الروضات الحكوميه 1440-1441 التسجيل في رياض الاطفال طلب تسجيل طفل في رياض الاطفال موعد تسجيل رياض الاطفال تسجيل رياض الاطفال 1440 بجازان التسجيل في رياض الاطفال بالرياض التسجيل في رياض الاطفال بجدة.
تسجيل رياض الاطفال 1440 هو الذي يتساءل عنه العديد من أولياء الأمور لكي يقوموا بتدوين أبناءهم في المدارس، لنجد أن نظام نور الذي يتبع لوزارة التعليم السعودي أتاح إحتمالية التقدم للمدارس بحسب للرغبات من خلال هذا النظام الذي أتاح أيضاً احتمال التراسل بين أولياء الأمور و المدرسين والطلاب، فيما نجد أن هذا النظام خدمي لجميع جهات العملية التعليمية، فما هي إجراءات التسجيل في رياض الأطفال من خلال نظام نور الإلكتروني، يجيب المختصر كوم عن هذا التساؤل من خلال هذا الموضوع.
تسجيل رياض الاطفال 1440
إليك زائرنا الكريم الإجراءات التي تساعدك في التسجيل في رياض الأطفال من خلال نظام نور الإلكتروني الذي يُتيح التسجيل عليه للأطفال قبل مرحلة الدخول إلى المدارس، وسجّل العناء من قِبل أولياء الأمور في التوجه إلى المدرسة للتسجيل،نبدأ في عرض تلك الإجراءات في السطور الاتية:
الدخول إلى الصفحة الأساسية لنظام نور الإلكتروني من خلال الضغط على هذا الرابط.
سوف تجد عزيزي القارئ في الجانب الأيمن في ختام الصفحة أيقونة التسجيل لولي الأمر، كل ما عليك أن تقوم بالضغط عليها.
سوف تظهر فور الضغط على رابط التسجيل لولي الأمر جديد صفحة التسجيل والتي تشمل دوْنَ ولي الأمر وتسجيل اسم المستعمل في خانه اسم المستعمل مقترح.
تنتقل إلي صفحة تحمل اسم تسجيل، وهي التي يوجد بها أيقونه تسجيل طالب جديد.
ثم تظهر صفحة تحمل عنوان طلب التسجيل، والبدا في تسجيل رقم هوية الطالب، علاقة القرابة، إنتقَالاً إلى تاريخ ميلاد الطفل و محل الإقامة.
تسجيل مرحلة الطفل والمستوى الدراسي الخاص بالطفل وذلك بحسب لتاريخ الميلاد الذي قمت بتسجيله، بعد ذلك الضغط على تم.
الوصول إلى مرحلة معلومات الطالب والتي ينبغي أن يقوم ولي الأمر بملأ المعلومات الخاصة بالطفل والتي تشمل معلومات السكن، وأدَواتْ التراسل مع ولي الأمر، بالإضافة إلى الاسم الأول واسم الوالد والجد و العائلة، وبيانات مرتبطة بالأم كامله و الأصل ورقم جواز السفر ورقم السجل المدني.
الانتقال إلى مرحلة معلومات المدرسة والتي ينبغي أن ينتقي فيها ولي الأمر الروضة التي يُفضل أن يسجل فيها طفله، فيما يأتي عقب تلك الفترة الذهاب إلى الروضة واستكمال الخطوات التي تتعلق ب التي لا يتم القبول إلا من خلالها، وذلك في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخ التسجيل على نظام نور الإلكتروني.
سن القبول في نظام نور لرياض الأطفال 1440
حددت وزارة التعليم عدد من الأعمار التي تقتصر عليها فئات القبول في رياض الأطفال أثناء التسجيل من خلال نظام نور الإلكتروني، والذي نقدمه في السطور التالية.
يُقبل المستوى الأول في التسجيل لرياض الأطفال العالمية والأهلية مواليد تاريخ 17 تشرين الأول 2015م، أو بالتاريخ الهجري 4/1/1437هـ.
أما عن المستوى الثاني فهو الذي يقبل التسجيل للأطفال مواليد 28 تشرين الأول لسنة 2014، أو بالتاريخ الهجري 4/1/1436, 3/1/1437 .
وعن المستوى الثالث يُتيح التسجيل للأطفال مواليد 7نوفمبر لسنة 2013م، وهجرياً 3/1/1436 .
عرضنا لك عزيزي القارئ طريقة التسجيل لرياض الأطفال لسنة 1440، من خلال نظام نور الذي يُسهل التسجيل من غير تعب الذهاب للروضة، على الرغم أنه عقب استيفاء كافه المعلومات بنحو إلكتروني يتوجب على ولي الأمر الذهاب إلى الروضة لتأكيد المعلومات وتسليم المستندات، والله الموفق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى