3
7
منوعات

موعد نزول راتب برج السنبلة .. اعلان موعد صرف رواتب شهر ذو الحجة موعد صرف الرواتب موعد نزول الرواتب

برج السنبلة تاريخ نزول الراتب راتب برج السنبلة راتب شهر ذو الحجة 1438 شهر ذو الحجة موعد صرف راتب برج السنبلة موعد صرف راتب شهر ذو الحجة 1438 موعد صرف رواتب موعد صرف رواتب الموظفين موعد صرف رواتب برج السنبلة موعد صرف رواتب برج ذي الحجه موعد نزول الراتب شهر ذو الحجة  صحيفة المختصر – موعد تاريخ صرف رواتب ، ينتظر الموظفين السعوديين في المملكة العربية السعودية الذي يعملون بالحكومة والذين ينتظرون نزول رواتب منسوبي الدولة، شركة النقد العربي السعودي التي تتبع لوزارة المالية السعودية، والتي ذكرت سابقا أنها سوف موعد نزول الرواتب والذي يوافق اليوم الخامس من كل برج هجري شمسي، والذي يوافق بالميلادي لهذا الشهر 2017/8/27 ميلاديا والذي سوف يكون يوم الاحد من شهر اب الحالي لسنة 2017، اما بالهجري سوف يوافق يوم الخامس من شهر ذي الحجة 1438.
وكانت وزارة المالية قد كشفت كيفية تطبيق بيان مجلس الوزراء رقم 551 وتاريخ 1437/12/2هـ، الخاص بصرف رواتب منسوبي الدولة بما يتناسب مع المرسوم الملكي رقم 6/م وتاريخ 1407/4/12هـ.
وقد اشتمل التعميم الذي أدلته الوزارة بخصوص إرشادات إغلاق السنة المالية الحالية تحديد يوم الخامس من كل برج هجري شمسي موعدًا لتحويل الرواتب إلى البروفايلات المصرفية للموظفين.
موعد صرف رواتب الموظفين برج السنبلة
نقدم لكم موعد نزول الراتب رواتب الموظفين الحكوميين في السعودية بنظام الأبراج الجديد، إذ ذكرت وزارة المالية السعودية إنه سوف يتم صرف راتب الشهر الجاري في اليوم الخامس من برج السنبلة الذي يوافق ليوم الاحد الذي يوافق ( 2017/8/27 ) أو الذي يوافق السابع والعشرون من شهر اب الجاري.
تاريخ نزول الراتب شهر ذو الحجة
أن الموعد الفعلي لصرف رواتب ذلك الشهر يصادف يوم الاحد الذي يوافق 1438/12/5 من شهر ذو الحجة، ويتواصل حتي ختام شهر ذي الحجة، أو سوف يوافق يوم الاحد في شهر اب الذي يوافق السابع والعشرين من الشهر الجاري لسنة 2017.
برج السنبلة تاريخ نزول الراتب راتب برج السنبلة راتب شهر ذو الحجة 1438 شهر ذو الحجة موعد صرف راتب برج السنبلة موعد صرف راتب شهر ذو الحجة 1438 موعد صرف رواتب موعد صرف رواتب الموظفين موعد صرف رواتب برج السنبلة موعد صرف رواتب برج ذي الحجه موعد نزول الراتب شهر ذو الحجة

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى