3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الاربعاء 6/7/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الاربعاء 6/7/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 6/7/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم.

بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن جوستافو ماتوساس المدرب الجديد

يواصل الهلال تحت قيادة مدربه الجديد الأوروجوياني ماتوساس استعداداته للعب أولى مبارياته هذا الموسم، أمام نادي الأهلي، على كأس السوبر السعودي الشهر القادم في العاصمة الانجليزية لندن.

وتمثل هذه المباراة الاختبار الأول لماتوساس مع الهلال، وستلعب دورًا كبيرًا في الحكم على المدرب، خاصة أنها أمام الفريق الذي خطف لقبي الدوري وكأس الملك من “الزعيم” الموسم الماضي.

وخلال مسيرته التدريبية، اعتاد ماتوساس على تفادي الخسارة بنسبة كبيرة في مبارياته الافتتاحية مع الأندية التي دربها قبل الزعيم:

يونيفيرسيداد سان مارتن (بيرو)

تولى ماتوساس تدريب فريق يونيفيرسيداد سان مارتن البيروفي لفترة قصيرة عام 2009، وفي أول مباراة تعادل بنتيجة 2-2 أمام أتلتيكو توتال، وأتى هدف التعادل الثاني لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 53، بعدما تأخر 2- 1 في الشوط الأول.

دانوبيو (أوروجواي)

لفترة قصيرة أخرى قاد ماتوساس فريق دانوبيو عام 2010، بدأها بالفوز على فريق إلتانك سيسلي بهدفين نظيفين، جاءا في كل شوط على حدة.

كويريتارو (المكسيك)

في عام 2011 خرج جوستافو ماتوساس للعمل في المكسيك مع نادي كويريتارو، وهناك بدأ مسيرته بالتعادل 2-2 أمام تيجريس، رغم أن فريقه كان متقدمًا بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 70.

ليون (المكسيك)

عقب رحيله عن كويريتارو في أغسطس 2011، عاد ماتوساس للمكسيك مجددًا من أجل الإشراف على فريق ليون مطلع عام 2012، وفي هذا النادي قضى الجزء الأكبر من مشواره التدريبي، حيث بقي على رأس الفريق حتى 3 ديسمبر 2014.

وفي مباراته الأولى مع ليون، فاز الفريق على نظيره كوريكامينوس، بهدفين نظيفين جاءا على مدار الشوطين.

كلوب أميركا (المكسيك)

انتظر ماتوساس 15 يومًا فقط عقب رحيله عن ليون، ليتحصل على وظيفة جديدة مع نادٍ كبير آخر في المكسيك، وهو كلوب أميركا.

والمثير أن أولى مباريات ماتوساس مع أميركا كانت أمام ليون نفسه، وحينها حقق المدرب الفوز في مباراة مثيرة شهدت تقدم أميركا بهدفين نظيفين بعد أول 8 دقائق، قبل أن يتعادل ليون في الدقيقتين 25 و40، وخلال الشوط الثاني حسم الكولومبي داروين كوينتيرو الفوز لفريق ماتوساس الجديد.

أطلس (المكسيك)

آخر نادي دربه جوستافو ماتوساس قبل الانتقال لنادي الهلال، كان أطلس، خلال الفترة ما بين 1 يوليو 2015، وحتى 2 نوفمبر من نفس العام.

لكن هذه البداية كانت البداية سيئة نوع ما، فقد خسر مع فريقه أمام كويريتارو، بثنائية نظيفة.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى