3
7
السعودية

حجز موعد مكتب العمل الرياض المرسلات

طريقة حجز موعد مكتب العمل الرياض ، فقد عزمت المملكة العربية السعودية في اطار رؤية 2030 الى تقديم جميع الخدمات الحكومية الى المواطنين ، عن طريق دفع شتى الوزارات الى إتاحة خدماتها العامة بنحو الكتروني على البوابات الخاصة بها، ويعد مكتب العمل احد المكاتب التي تتبع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة التي تتيح العديد من الخدمات للعمالة بالمملكة، وقد قامت بتدشين خدمة حجز موعد الكتروني مسبق لتنظيم اداء الخدمات داخل المكتب وكذا تيسير اداء الخدمة على المواطن موفرة بذلك تعب الانتظار عليه.

خدمة حجز موعد مكتب العمل الرياض

تعد خدمة حجز موعد مكتب العمل الرياض احد الخدمات التي اتاحتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، لتمكين المواطن من حجز موعد مسبق من بعد ذلك الذهاب خلال الموعد المقدم لمكتب العمل لاستكمال جميع الخدمات المختارة بداخل تحديد طراز الخدمة.
تساعد خدمة حجز موعد بمكتب الرياض في تنظيم الحركة داخل مكتب العمل وكذا توافر على المستفيد تعب الانتظار والجهد الذي عادة ما يحتاجه اداء هذه الخدمات ، وتجب الاشارة هنا الى ان اي توجه لمكتب العمل بدون حجز موعد مسبق لا يتم قبوله، وكذا في حال ما جرى تعدى الموعد فيتم الغاؤه بنحو مباشر ، وعليه فحجز موعد من جديد امر ضروري لاداء الخدمة المطلوبة.

مكتب العمل حجز موعد الكتروني

يمكن حجز موعد الكتروني مكتب العمل من خلال بوابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال سماع الإجراءات التالية:.

  1. الدخول الى رابط خدمة مواعيد مكتب العمل في الرياض من هنا.
  2. النقر على ايقونة “الخدمات الإلكترونية”.
  3. النقر على خدمة “حجز موعد مسبق لزيارة مكتب العمل” ادخال البيانات اللازمة منك في الخانات الملائمة لذلك.
  4. تحديد وقت وتاريخ الموعد وفق نا يتم ادراجه.
  5. النقر على ثبوت الطلب.
  6. ستتوصل برسالة تأكيظة قم بالنقر على تأكيد.

خدمات وزارة العمل السعودية

لقد جرى تغيير اسم وزارة العمل الى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية، ووفرت خدمة حجز موعد مكتب العمل بنحو الكتروني هلى بوابتها للإنتفاع من خدماتها كاملة ، ونخص بذلك خدمة اصدار وتجديد رخضة العمل، وخدمة تقييم المنشآة ، وخدمة تغيير المهنة ، وخدمة تقديم بلاغ هروب عامل، وخدمة نقل كفالة عامل وافد وغيرها من الخدمات التي تتيح في مكتب العمل السعودي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى