3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 7/9/1437 .. جديد اتحاد جدة اليوم 12/6/2016 .. اخبار الاتحاد الان

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 7/9/1437 .. جديد اتحاد جدة اليوم 12/6/2016 .. اخبار الاتحاد الانصحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 7/9/1437 .. جديد اتحاد جدة اليوم 12/6/2016 .. اخبار الاتحاد الان.

30 مليون ريال شرطا لتشكيل إدارة نادي الاتحاد

أعلنت الهيئة العامة للرياضة أنه إلحاقا لما سبق إعلانه يوم الأربعاء بشأن رئاسة الاتحاد عقب انتهاء مدة مجلس الإدارة الحالي، وبحسب مقتضيات المصلحة العامة، وما تقرره اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، وسعيا من الهيئة لإيجاد حلول مناسبة للأزمة المالية، فإن الهيئة بعد بحث الخيارات المتاحة ودراسة المقترحات التي تقدم بها بعض المعنيين بشؤون نادي الاتحاد، تود الإيضاح أنها ستقوم بتكليف مجلس إدارة لمدة سنة واحدة.

واشترطت اللجنة تقديم المجلس المكلف شيكا مصدقا باسم نادي الاتحاد بمبلغ لايقل عن ٣٠ مليون ريال دون شروط أو التزامات على النادي، على أن تنطبق الشروط النظامية على رئيس وأعضاء المجلس.

ومنحت الهيئة مهلة حتى يوم الخميس القادم لتقديم شيك مصرفي باسم نادي الإتحاد، وستراعى الهيئة في حال تعدد المتقدمين العرض الأفضل للنادي، وستتولى بعد ذلك متابعة إصدار تقرير مالي ربع سنوي عن التزامات والإيرادات المالية.

وسيتم فتح باب الانضمام لعضوية الجمعية العمومية لمحبي وجماهير النادي في كافة مدن المملكة خلال فترة التكليف، وتجرى انتخابات لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي في نهاية فترة التكليف، وستكون الانتخابات عبر النظام الإلكتروني.

بيان رسمي : هيئة الرياضة… تكليف مجلس إدارة لنادي الإتحاد لمدة سنة بشرط واحد !!
اصدرت الهيئة العامة للرياضة بيان رسمي مساء يوم السبت حول رئاسة نادي الاتحاد و اعلنت الهيئه عن تكليف مجلس إدارة لنادي اتحاد جدة لمدة سنة واحدة، في حال قدم المجلس شيكا مصدقا باسم النادي الغربي بمبلغ لا يقل عن 30 مليون ريال دون شروط أو التزامات

المولد يعتذر لجمهور الاتحاد

أكد فهد المولد لاعب الاتحاد علي حبه و احترامه للنادي و جماهيره التي كانت صاحبه الفضل الاكبر في صنع اسم المولد في الملاعب السعودية . جاء ذلك بعد انتشار فيديو علي مواقع التواصل للمولد مع فهد بارباع ؛ اعتبرته الجماهير امر مستفز و اقتراب رحيل اللاعب عن الاتحاد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى