3
7
رياضة

اخر اخبار الهلال اليوم الاثنين 1/9/1437 .. اخبار نادي الهلال السعودي اليوم 6/6/2016 .. مستجدات الهلال الزعيم

اخر اخبار الهلال اليوم الاثنين 1/9/1437 .. اخبار نادي الهلال السعودي اليوم 6/6/2016 .. مستجدات الهلال الزعيمصحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار الهلال اليوم الاثنين 1/9/1437 .. اخبار نادي الهلال السعودي اليوم 6/6/2016 .. مستجدات الهلال الزعيم.

 

انتهاء مهلة رئيس الهلال أمام أعضاء الشرف

انتهت المهلة التي قدمها الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أمام أعضاء الشرف، لحل الوضع المادي الذي يعاني منه الزعيم ، وذلك بتقديم الوعود المادية التي أطلقها أعضاء الشرف أثناء تسلمه زمام رئاسة الهلال خلفاً للأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس السابق وعضو الشرف الحالي.

وبعد استقالة الأمير نواف بعد الخروج من كأس خادم الحرمين أمام الأهلي، استطاع أعضاء الشرف من ثني الرئيس عن استقالته، والذي وافق على المطالبات الشرفية بالبقاء بشرط تقديم الدعم المادي الذي وصل جزء منه.

وحدد رئيس الهلال مهلة أمام أعضاء الشرف لتلقي الدعم المادي في اجتماع الـ 11 من مايو الماضي والذي شكل من خلاله لجنة لتلقي الدعم من أعضاء الشرف لتسيير أمور النادي المرهق بالمتطلبات المالية.

وتلقت خزينة نادي الهلال دعماً مادياً من بعض أعضاء الشرف، وتنتظر إدارة الزعيم الوعود المتبقية لحسم بعض الملفات أهمها المدير الفني للفريق والتعاقد مع لاعبين محليين وبحث ملف الأجانب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى