3
7
رياضة

تقرير كامل عن مبارة الهلال والأهلي في نهائي كأس السوبر السعودي 2016..تاريخ المواجهات..التوقعات

تقرير كامل عن مبارة الهلال والأهلي في نهائي كأس السوبر السعودي 2016..تاريخ المواجهات..التوقعات 

صحيفة المختصر الاكترونية_سنرصد لكم تقرير كامل عن مبارة نادي الهلال السعودي امام اهلي جدة في نهائي السوبر السعودي .

حيث ينتظر عشاق كرة القدم العربية والسعودية خاصة مبارة الكلاسيكو الكبيرة بين الهلال والاهلي في السوبر السعودي غدا في لندن .

حيث يسعي نادي الاهلي السعودي بطل ثنائية الدوري وكأس الملك في الموسم الماضي إلى تجاوز منافسه وتأكيد أفضليته في ظهوره الأول في هذه البطولة وتحقيق اللقب.

اما الزعيم الاسيوي نادي الهلال بطل كأس ولي العهد يسعى للاحتفاظ باللقب وايقاف تفوق نادي اهلي جدة عليه في اخر المباريات بينهم .

يعتبر نهائي السوبر السعودي بين الهلال والاهلي غدا هو النهائي رقم 12 الذي يجمع الكبيرين في مختلف البطولات والاول بينهم في هذه البطولة .

والتفوق بينهم واضح لنادي الهلال حيث  فاز في ثمانية نهائيات مقابل فوز الأهلي في ثلاثة فقط وسجل الزعيمخلال تلك المواجهات النهائية 20 هدفا مقابل 11 هدفا للملكي.

نادي الاهلي بمدربه الجديد البرتغالي جوزيه غوميز خاض معسكره التدريبي في اسبانيا وواجه كبار فرق الدوي الاسباني مثل غرناطة وخيتافي وملقا وهذا يعد استعداد كبير للملكي امام الزعيم .

اما صفقات نادي الاهلي فقد جلب بعض الصفقات الجديدة مثل علي عواجي قادما من الوحدة وعبدالفتاح عسيري من الاتحاد، كما تعاقد مع البرازيلي كارلوس لويز بدلا من مواطنه ماركينيو.

بالنسبة للزعيم نادي الهلال فقد استعد لمبارة السوبر السعودي امام الاهلي خير استعداد حيثث تعاقد الزعيم مع  أسامة هوساوي قادما من الأهلي وعبدالملك الخيبري من الشباب وعبدالمجيد الرويلي من التعاون وماجد النجراني من القادسية والثنائي البرازيلي المهاجم ليو بوناتيني وتياغو ألفيس فانضما إلى مواطنهما كارلوس إدواردو.

يذكر بان بداية كأس السوبر السعودي كانت في عام 2016 وبعدها استمرت ليومنا هذا وهي بطولة تجمع بين بطل الدوري مع بطل الكأس .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى