3
7
رياضة

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 29/8/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 29/8/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 29/8/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

كشفت صحف اسبانية أن مهاجم نادي برشلونة الاسباني الشاب منير الحدادري اقترب من الانتقال لنادي فالنسيا الاسباني لعام واحد بالتزامن مع اقتراب برشلونة من ضم مهاجم فلنسيا الكاسير.

ومن جهته قالت صحيفة “ماركا”  إن اللاعب فتح خطا للمفاوضات للإنتقال لصفوف فالنسيا لمدة عام واحد، إلا أنه لن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة قبل وضع الرتوش الأخيرة.

وكان اللاعب منير الحدادي قد أعطى الضوء الأخضر للانتقال في وقت سابق إلى صفوف نادي سيلتا فيجو، إلا أن تحرك إدارة الخفافيش فالنسيا في اللحظات الأخيرة من الممكن أن يساهم في تغيير وجهة اللاعب، خاصة بعدما اجتمع المدير الرياضي لفالنسيا، خيسوس جارسيا بيتارش، مع وكيل اللاعب.

ويتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادم، علما بأن باكو ألكاسير، المرشح للانتقال لصفوف برشلونة، خرج من قائمة الفريق ضد نادي إيبار، والتي خسرها فريق فالنسيا بهدف، ما يعد مؤشرا قويا لاقتراب انتقاله لنادي برشلونة.

ورغم تأكيد مسؤولي النادي الكتلوني أن خروج مهاجمهم الشاب منير الحدادي لفالنسيا لا يتعلق إطلاقا بانضمام باكو ألكاسير للبرشا، إلا أن قدوم الأخير سوف يساهم في تيسير انتقال الحدادي.
تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى