3
7
السعودية

شاهد صور العملات السعودية الجديدة.. تصاميم وفئات العملة الجديدة

المختصر – ظهرت مساء اليوم الاثنين الموافق 12 كانون أول 2016 تصاميم متوقعة لفئات الإصدار السادس من العملة السعودية الجديدة التي باذن الله سوف يتم إطلاقها في حفل رسمي مساء يوم غدا الثلاثاء.

واشتملت العملات صوراً تظهر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه ، وصورا للحرمين الشريفين وصورا لمعالم النهضة في المملكة، في حين طبعت عليها الترجمة الجديدة “الترجمة الجديدة من الانجليزية الى العربية” لاسم مؤسسة النقد العربي السعودي .

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر العملات السعودية الجديدة بعد نشرها في بعض الصحف المحلية.

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز قد تسلم الرقم الأول من كافة فئات الإصدار السادس من العملة الورقية الجديدة، ونسخة من كافة فئات العملة المعدنية اليوم.

أيضا تسلم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز  – حفظه الله – الرقم الثاني من جميع فئات الإصدار السادس من العملة الورقية ونسخة من جميع فئات العملة المعدنية.

كما ووتسلم ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  خلال الاستقبال الرقم الثالث من جميع فئات الإصدار السادس من العملة الورقية ونسخة من جميع فئات العملة المعدنية.

جدير بالذكر أنه قام بتسليم الإصدار لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله، كلا من وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان؛ والدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي؛ وعبدالعزيز بن صالح الفريح نائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي؛ خلال استقبال الملك لهم، اليوم الاثنين، في مكتبه بقصر اليمامة.

وحضر الاستقبال كلا من الدكتور مساعد بن محمد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ؛ والدكتور عادل بن زيد الطريفي وزير الثقافة والإعلام ؛ والأستاذ عادل بن أحمد الجبير وزير الخارجية .

شاهد صور العملات السعودية الجديدة.. تصاميم وفئات العملة الجديدة

صور العملات السعودية الجديدة

صور العملة الجديدة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى