3
7
السعودية

رايات الاستعلام عن الدرجات 1441 الاستعداد للتسجيل رايات

تعرف على رابط الكلية التقنية رايات الاستعلام عن الدرجات 1441 هـ ، تُعد الكلية التقنية في المملكة العربية السعودية أحد أوجه تلبية متطلبات العصر التكنولوجي الحديث، حيثُ تسهم في معونة الطلاب السعوديين على مواكبة أحدث نظم وأساليب التعلم عن بُعد حيثُ يمكن للتلميذ أن يحصل على دورة تدريبية كاملة في مجال ما بصورة إلكترونية يتراسل خلالها مع المُدربين المتخصصين.

ويحتوي موقع رايات الذي يتبع للكلية التقنية على العديد من الدروس والمناهج العلمية الخاصة بالكلية التقنية بالإضافة إلى احتمال تعرف المتدربين والمدربين على كل ما يرتبط بالخدمات التعليمية بنحو إلكتروني بالإضافة إلى معلومات الدراسة، الدرجات، مواعيد الاختبارات وغيرها مما يهم طلاب الكلية التقنية.

وللتعرف على رابط رايات الكلية التقنية للإستفسار عن علامات الطلاب للعام الدراسي 1441 هـ تابعونا في الاسطر التالية من المختصر كوم.

رايات الاستعلام عن الدرجات 1441

تُعد الكلية التقنية من الكليات العلمية الفريدة في المملكة العربية السعودية حيثُ شاركت في تدريس عدداً ضخماً من المجالات العلمية والتكنولوجية الحديثة للطلبة مما جعلهم على دراية بأحدث العلوم المتطورة على مستوى العالم.

لذا فقد خصصت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابتها الإلكترونية (رايات) لتكون مسعى الاستفادة من خدمات الكلية التقنية المتنوعة حيثُ يُمكن من خلالها أن: يتقدم المعنيين في الالتحاق بالبرامج المتنوعة لبرامج الكلية التقنية.

متابعة جميع الاستعلامات التي تتعلق بمجال الدراسة في الكلية التقنية من ملابسات البرامج التعليمية، طريقة التقديم، علامات الاختبارات التي جرى اجتيازها وغيره.

لتتمكن المملكة العربية السعودية بذلك من مواكبة أحسن النُظم التعليمية العالمية من خلال ربط المتدربين والمُدربين للعلوم التكنولوجية بأحدث التقنيات التعليمية، والتأكد من نوعية البيانات والبيانات المرتبطة بالعملية التدريبية بحسب لنظام عالمي يمشي على أحدث الممارسات والطرق التعليمية.

الاستعداد للتسجيل رايات 1441

يُمكنكم التوصل إلى رابط رايات ـ الكلية التقنية للإستفسار عن علامات الطلاب من خلال سماع الإجراءات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرئيسي الخاص بالكلية التقنية على شبكة الإنترنت، والذي يُمكنكم التوصل له من خلال هذا الرابط (رايات).
  2. ستظهر أمامك فرقة من الخدمات والتسهيلات المرتبطة بنسبة المتدربين ، المدربين، مشرفي الوحدات.
  3. أضغط على تبويب المدربين، ومنه أختر خدمة (رصد الدرجات).
  4. لتظهر أمامك الصفحة الخاصة بإدخال اسم المستخدم، كلمة المرور الخاصة بك مُتبعاً الإرشادات الموضحة من قِبل الموقع.
  5. بعد ذلك سوف تظهر أمامك عقب ذلك الصفحة الخاصة بدرجات الاختبارات التي قمت بأدائها في الكلية التقنية في المملكة العربية السعودية.

ولكي تستطع من التعرف على اسم المستعمل الخاص بك في موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (رايات) يُمكنك إتباع الإجراءات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرئيسي الخاص بالكلية التقنية على شبكة الإنترنت، والذي يُمكنكم التوصل له من خلال هذا الرابط (رايات).
  2. ستظهر أمامك فرقة من الخدمات والتسهيلات المرتبطة بنسبة المتدربين ، المدربين، مشرفي الوحدات.
  3. ومنها أضغط على أيقونة المعلومات الشخصية كما هو في الصورة السابقة.
  4. أضغط على خيار الاستعلام عن الرقم التدريبي ، اسم المستخدم.
  5. لتقوم بإدخال رقم الهوية الوطنية والرقم التدريبي الخاص بك.
  6. ثم الضغط على زر موافق.
  7. ليُظهر لك الموقع اسم المستعمل الخاص بك في الخاص بك في موقع الكلية التقنية (رايات).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى