3
7
السعودية

طريقة عمل وكالة إلكترونية لمكتب إستقدام خارج المملكة

طريقة عمل وكالة إلكترونية لمكتب إستقدام في الخارج طريقة عمل تفويض الكتروني انجاز بالصور انجاز للتاشيرات العمل كيفية عمل طلب انجاز التفويض على تاشيرة عمل (مُساند) عمل وكالة لشخص خارج المملكة وزارة العدل اسم المكتب المفوض تعديل طلب انجاز بعد دفع الرسوم
الكثير من الاشخاص يبحثون عن آلية عمل مؤسسة الكترونية وذلك بداعي انشغالهم في عدد من الازمان عن عملها في مكاتب الوكالة الرئيسية أو لان عدد من المكاتب الاساسية قد تستغل الأمر وتفرض الكثير من المبالغ المالية التي سوف تتعدى أزيد من ربعمائة إلى ثمانمائة ريال سعودي والسعر الحقيقي للوكالة هي نحو عشرة دولارات أو ما يساوي أربعين ريال سعودي، لذلك ننشر لكم طريقة عمل مؤسسة الكترونية بالخطوات لمكتب استقدام من الخارج..
1- يجب من دراية رقم التاشيره المراد عمل التفويض وهذا ينبغي استخراج التاشيره من مكتب الاستقدام للعمالة المنزلية او مكتب العمل للعمالة المهنية.
2- ينبغي تنويه أنه ينبغي عليك الانتظار من أربعة أيام إلى أسبوع حتى تظهر الوكالة في أنظمة وزارة الخارجية.
3-يجب أن يكون لديك عنوان المكتب الذي سوف تبعث له الوكالة واسم الشخص المراد عمل له مؤسسة لاستقدامه من دولته.
4- تذهب لقطاع الافراد اذا كنت فرد او قطاع الاعمال اذا كنت تعمل في شركة او مؤسسة ما إذا كانت قطاع عام أو خاص.
5- الذهاب إلى قسم الافراد الذي سوف يطلب منك عدد من البيانات ألا وهي رقم الفيزة الصادرة، محل الاقامة، رقم السجل المدني لصاحب المنشأة، كود التدقيق الذي ظهر لك في موقع انجاز الالكتروني، تحديد ناحية القدوم كما هو مُبين أمام الجنسية.
6- بعدها توجه لموقع انجاز من هنا وسجل بياناتك وبيانات المفوض هناك.
7-الطريقة الاخيرة هي سداد المبلغ المستحق عن طريق الفيزا او المستر كارد التي يجب أن تكون متاحة معك ودفع مبلغ 10 دولار فحسب ولابد أن لديك أحداها لأنه سوف يطلب منك ادخال رقم البطاقة والكود السري.
8-الدخول على الصفحة لإدخال اسم المكتب المراد عمل التوكيل له، وبعد ملئ المعلومات سوف تقوم بطباعة الورقة والذهاب بها إلى الغرفة التجارية أو اي مكتب استقدام معتمد كما سنوضح في الإجراءات التالية.
9-لابد من كتابة الحروف والارقام بصورة دقيقة وصحيحة لأنه لا يوجد تغيير أو استعادة المبلغ المدفوع بالفيزا في حالة الخطأ.
10-الخطوة الاخيرة هي عقب عمل الوكالة للمكتب المراد الاستقدام له و الوساطة عن طريقه يجب من إقرار الوكالة وهناك خياران، يمكن التصديق عن طريق اي فرع من الغرف التجارية اذا كان لديك اشتراكات وقد يكلفك هذا الامر نحو عشرون ريال وقد يشمل هذا الختم والطابع، او التصديق عن طريق اي مكتب استقدام معتمد وقد يكلفك هذا الخيار نحو 100 ريال تقريبا.
وهنا قد تكون انتهيت من عمل الوكالة الكترونيا بنجاح وسوف تجد الوكالة متواجدة في موقع انجاز أو يمكنك منع عمل هذه الوكالة الكترونيا قط، وقم ببعث طلبك للمكتب في حالة إذا كنت تسعى شخص محدد أو شخص بوظيفة محددة وتخبره برقم الطلب وينهي كل شئ بنفسه ولكنك سوف تدفع ما بين ستة ألاف إلى سبعة ألاف ريال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى