3
7
التجارة الإلكترونية

شرح طريقة الشراء من سوق كوم سداد

شرح طريقة الشراء من سوق كوم سداد الشراء من سوق كوم سداد طريقة الشراء من سوق كوم بالفيزا رقم سوق كوم تخفيضات سوق كوم محفظتي في سوق كوم رقم خدمة البائعين سوق كوم شركاء سوق كوم كوبون سوق كوم العمل في سوق كوم.
شرح الشراء من سوق كوم سداد وشوارع الدفع و السداد المختلفه حيث يعد موقع سوق كوم من اكثر المواقع الالكترونية رواجا في المملكة العربية السعودية حيث تتوفر فيه كافة انواع المنتوجات ما إذا غذائية .. ثياب .. انتاجات تجميل .. اجهزة الكترونية .. و غيرها، فضلا عن تمتع الموقع بالتوصيل الي المنزل مجانا و إتاحة العديد من وسائل الدفع إزاء مشترياتك ما إذا بآلية مباشرة او من خلال بطاقات الائتمان.
كيفية الشراء من موقع سوق كوم سداد ؟
شرح طريقة الشراء من موقع سوق التي تعتبر من العمليات السهلة و العادِيَة التي تستطيع القيام بها من خلال اتباعك لهذه الإجراءات و هي: ابحث عن المنتوجات التي تعتزم في شرائها و تصفحها:
يشمل موقع سوق علي فرقة بالغة من المنتوجات المتنوعة التي تستطيع الانتقاء بينها، و يمكنك سماع هذه النصائح عند عملية بحثك و هي : اذا كنت تعتزم في البحث عن منتج محدد فيمكنك استعمال خانة البحث الذي يوجد في الجزء الاعلي في الموقع حيث تخط فيها ما تعتزم في البحث عنه مما يجعلك تحصل علي نتائج رائعة.
اذا كنت تعتزم في تصفح فئة انتاجات محددة يمكنك استعمال سلسلة تصفح كافة الفئات حيث تختار بين الفئات المفضلة لديك و الموقع يوفر لك احسن المنتوجات في كل منها.
يمكنك التصفح من خلال الصفحة الأساسية في الموقع حيث تضم علي العديد من المفاجأت و احسن العروض و الاتفاقيات التي تتوفر في المدينة الذي يتبع لها.
عند قيامك بعملية البحث و التصفح عن المنتوجات ينبغي عليك ان تتحقق عن البيانات الاساسية التي تعرض علي كل منتج بالاضافة الي استطاعتك استعمال خيارات التصنيف المتنوعة علي اليسار حتي تحدد النائج التي تتلائم مع احتياجتك وفقا مميزات المنتج و سعره بالضغط علي المنتج الذي تعتزم في دراية مزيدا لاضافته الي شاحنة التسويق.
تعرف علي المنتج و اضيفه الي العربة:
يجب عليك اثناء اختيارك منتج محدد ان تتحقق من ملابسات المنتج و وثقه و مواصفاته و تقيمات العملاء و الموقع يتضمن علي احسن البائعين بعد ذلك اضغط علي زر ازادة الي شاحنة التسوق في حالة تناسب سعر المنتج و تقيم البائع معك، أو يمكنك كَشْف مزيدا من العروض من عدد من الباعة و حالة هذه المنتوجات التي تتناسب مع كافة احتياجتك.
مراجعة شاحنة التسوق الخاصة بك وتسجيل الدخول لاستكمال الشراء: يجب عليك عقب تعيين المنتوجات التي تعتزم في شرائها و اضافتها الي شاحنة التسويق القيام بالاتي: ان تستعرض شاحنة التسوق الخاصة بك و الضغط علي خانة مراقبة عملية الشراء و ذلك عقب تأكدك من ان جميع المنتوجات ما إذا التي تعتزم في شرائها بالوقت الجاري متواجدة في شاحنة التسوق و التي تعتزم في شرائها عقب ذلك قد انتقلت الي شاحنة البضائع المحفوظة بالوقت الحالي.
في حالة كنت مستخدم في الموقع ينبغي عليك الدخول الي حسابك.
في حالة كنت غير مستخدم في الموقع ينبغي عليك ان تسجل دخولك في الموقع بكل سهولة من خلال ملء نموذج تسجيل الدخول بسوق كوم او التَواصُل عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك.
تأكيد طلب الشراء:
يجب عليك ثبوت طلب شراء المنتوجات من الموقع من خلال :
تسجيل ملابسات العنوان الخاص بك الذي تعتزم في توصيل الطلبات عليها بعد ذلك الضغط علي خانة حفظ.
مراجعة العنوان المختار و مدة الإستلام بعد ذلك الضغط علي خانة ” تابع “.
اختيار وسيلة الدفع المفضلة لديك مثل خيارات الدفع من خلال الانترنت او الدفع عند التسلم بعد ذلك الضغط علي خانة تابع.
مراجعة شاحنة التسوق و خيارات الشحن و طريقة الدفع بعد ذلك الضغط علي خانة دفع حتي تيقن الطلب.
متابعة طلبك حتي وقت تسليمه علي بابك:
تستطيع عقب استكمال عملية الطلب من موقع سوق كوم مراقبة عملية شحن طلباتك و وصولها حيث يتعامل الموقع مع خدمات شحن موثوقة جداً التي تمتد كافة منتجاتك حتي باب بيتك في اسرع وقت ممكن.
الشراء من موقع سوق كوم بخدمة سداد :
تستطيع الشراء من موقع سوق كوم في المملكة العربية و سداد ثمن مشترياتك من خلال خدمة سداد التي تتيح لك بالقيام بعملية شراء من المواقع الالكترونية من غير الضرورة الي بطاقات مستعملا اسم المستعمل و كلمة مرورك حيث تختار من خلال خيارات الدفع المتوفرة امامك خدمة سداد و تدخل رقم السداد الخاص بك بعد ذلك تضغط علي ثبوت طلبك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى