3
7
رياضة

فيصل بن تركي رئيس نادي النصر : اعتذر للداعم.. ولم أبحث عن أمجاد شخصية

صرح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أنه لم يحسن التصرف بمكافآت الدوري والكأس للموسم ما قبل الماضي وذلك لم يكن الا لسداد بعض المستحقات في حين ايضا استغل الحديث وقام بالاعتذار من الأمير خالد بن فهد الداعم لنادي النصر السعودي .

وقال في حديثه لبرنامج كوره اليوم: “اعتذر للعضو الداعم الامير خالد بن فهد فهو في مقام الوالد، وعودته للنادي تعتبر بطولة لنا كنصراويين، ووفائي له لأني اعلم أنه يحبني ويحب نادي النصر ولا أنكر دعمه لي.. واستقالتي لا رجعة فيها ونطالبه بالعودة كنصراويين”.

وأضاف : “اختلفت مع الجميع في نادي النصر حتى والدي الامير تركي بن ناصر وكنت انوي تسديد جميع الديون، ولكن هناك عضوين أخبراني أنن هناك إدارة جديدة جاهزة لسداد الديون”.

وعرج في حديثه لموضوع المدرب البرتغالي جوميز، حيث ذكر: “تعاقدت مع المدرب جوميز بمبلغ ٢،٥ مليون يورو ودفعت مبلغ ١٠٠ ألف يورو مقدم واثنين من اعضاء الشرف المهمين قالا إني بالغت في المبلغ ولم اكمل عملية التعاقد”.
وأكد الأمير فيصل بن تركي أنه جمد القرض البنكي الممنوح للنادي، من أجل إتاحة الفرصة للإدارة المقبلة سواء بقبوله والاستفادة منه أو رفضه.

وكشف عن أنه دفع خلال المواسم الـ 7 التي قضاها في النصر 227 مليون ريال، والمبلغ لا يتضمن ما دفعه كمصاريف النادي اليومية.

وعن طريقة إدارته المالية واتهام البعض له بعدم إجادته لذلك، شدد على أنه من الممكن أن يكون هنالك سوء إدارة مالية من قِبله لكن هذا مهر البطولات والمنافسة.

وأوضح الأمير فيصل بن تركي أنه لم يبحث عن مجد شخصي خلال فترته الرئاسية، مستدلا باستمراره بعد تحقيق الفريق ثنائية الدوري والكأس عام 2014.

وعندما سؤل الأمير فيصل بن تركي عن اللاعب حسين عبدالغني قال سأتكفل بمهرجان اعتزال اللاعب متى ما قرر ترك كرة القدم والقرار لع في حال يريد مواصلة اللعب في النصر ام لا .

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى