3
7
منوعات

طريقة معرفة رقم Puk لشريحة سوا فتح رمز puk لشريحة stc

طريقة معرفة رقم Puk لشريحة سوا طريقة فتح رمز puk لشريحة موبايلي طريقة ادخال رمز puk سوا طريقة فتح رمز puk لشريحة زين رمز puk نوكيا كيفية الغاء رمز puk اتصالات معرفة رمز puk موبايلي رقم puk لشريحة stc ماهو رمز puk اتصالات
هناك عدد من الأرقام الخاصة بالأكواد التي توافر الحماية للجوال في حالة التخريب به و أيضا في حالة سلبه ، و من أبرز هذه الأرقام رمز pin كود و أيضا رمز puk ، تلك الرموز التي تستعمل في حماية الجوال من العابثين و أيضا حمايته عند سرقته.
رمز البن كود pin
 يعتبر رمز البن كود هو أحد أبرز الأرقام المسلسلة التي تأتي خصيصا لجميع هاتف على حدى ، و يتم إصدار هذه الأرقام من قبل الشركة المصنعة بالجوال ، كما أن الرمز يعتمد على طراز من أنواع البرمجيات التي لا يتم توقعها ، و بذلك فإن الرمز هو قادر على حماية الجوال من التخريب به ، كما انك حينما تمسك بالتليفون يطلب منك هذا الرقم من أجل التأكد من ملكيتك لهذا الجوال الذكي الذي تمسكه.
 رمز الباك puk 
بالنسبة لرمز الباك فهو ذلك الرمز السري الذي جرى اطلاقه من قبل شركات الإتصالات ، فكل مؤسسة توافر أرقام متعددة لشرائح الإتصالات الخاصة بها ، و لتعرف الرقم الخاص بشريحة الإتصالات الخاصة بك ، يمكنك غير مسار علبة الخط و رؤية الرقم الذي سوف يكون مدون في خلفياتها.
 الحصول على puk 
حتى تستطع من الحصول على رمز الباك أو رمز البن كود من خلال مؤسسة سوا ، يمكنك التَواصُل بالشركة من خلال الأرقام الخاصة بها و التعرف على رمز الباك ، و أيضا يمكنك بعِث خطاب من تطبيق الرسائل الخاص بالشركة على رقم 902 و كتابة رقم 9966 ضمن الرسالة ، بعدها سوف تمتد إليك خطاب و هذه الرسالة تشمل على رمز الوصل كود و أيضا رمز الباك.
أهمية رمز الباك كود
 الباك له ضرورة بالغة حينما تستعمل الجوال المحمول ، حيث أنه رمز يمكن من خلاله إتاحة حماية إضافية للشريحة الخاصة بالهاتف الهاتف ، كما انه يمكن من خلاله تبديل الشركة المقدمة للخدمة الخاصة بالاتصالات في حالة نية المستعمل لذلك ، و لذلك يجب من كتابة رمز الباك كود على ورق ، و الاحتفاظ بها جيدا في موقِع آمن بعيدا عن أي لهو الأطفال.
شركة سوا للإتصالات
 شركة سوا للإتصالات هي مؤسسة إتصالات سعودية ، الشركة توافر العديد من أنظمة الإتصالات الخاصة بالجوالات ، هذا فضلا عن إتاحة العديد من أنظمة الدفع ، أيضا توافر كذلك شتى باقات الشبكة العنكبوتية و غيرها.
باقات شبكة اس تي سي
 توفر مؤسسة اس تي سي للإتصالات العديد من باقات الهاتف ، و من بينها باقات مسبقة الدفع و أيضا باقات المفوتر و باقات التجوال ، تلك التي يتم الاختيار من بينها بما يتفق مع العميل و حاجاته ، و يتوفر كذلك منها العديد من الباقات المتنوعة التي تتلائم مع الاحتياجات المتنوعة.
 باقات مسبقة الدفع 
– توافر مؤسسة سوا عدد من الباقات مسبقة الدفع ، من بينها باقة سوا 25 و هي باقة مسبقة الدفع ، حيث يتم دفع مبلغ 31 و منتصف ريال كامل ضريبة القيمة المضافة ، على أن يتم إتاحة 25 ريال رصيد ، هذا إلى جانب إتاحة نحو منتصف ريال للدقيقة في كافة المكالمات الداخلية و ربع ريال للرسائل المحلية و أخرى للرسائل الدولية.
– من بين الباقات كذلك باقة سوا زيارات ، تلك الباقة التي يتم تجديدها قبالة 30 ريال كامل الضريبة ، و تضم رصيد بقيمة 20 ريال فضلا عن 100 ميجابايت إنترنت ، صالحة لفترة 4 أسابيع منذ تاريخ الاشتراك ، هذا بالإضافة إلى إتاحة 60 دقيقة بشكل يومي كمكالمات مجانية بين شتى عملاء هذه الباقة.
 باقة سوا هايبرد
 و هذه الباقة تضم إنشاء شريحة مجاني ، هذا بالإضافة إلى شريحة مغادره تتيح العديد من الخواص و الخدمات الخاصة ببطاقات سوا ، كما أنها ليس لها أي رسوم كل شهر ، و تستهل أسعار المكالمات فيها من منتصف ريال.
بقت المفوتر
 و هذه المجموعة ايضا تضم عدد كبير من الباقات المتنوعة ، و من بينها باقة مفوتر بيسك ، تلك التي تمد المستعمل بعجالة انترنت تمتد إلى جيجا بايت ، و إعجال واي فاي جيجا بايت ، و عدد من الدقائق داخل الشبكة يرد إلى 100 دقيقة .
باقة مفوتر 2
 و هذه الباقة تمد المستعمل بعجالة انترنت تمتد إلى 4 جيجا بايت ، و إعجال واي فاي 4 جيجا بايت ، و عدد من الدقائق داخل الشبكة غير محدود ، و عدد دقائق خارج الشبكة يرد إلى 200 دقيقة .
 باقة مفوتر 3
تلك التي تمد المستعمل بعجالة انترنت تمتد إلى 24 جيجا بايت ، و إعجال واي فاي 24 جيجا بايت ، و عدد من الدقائق داخل الشبكة غير محدود و لخارج الشبكة يرد إلى 1000 دقيقة .
باقة مفوتر 4
 تلك التي تمد المستعمل بعجالة انترنت تمتد إلى 6 جيجا بايت ، و إعجال واي فاي غير محدودة ، و عدد من الدقائق داخل الشبكة غير محدود .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى