3
7
منوعات

رنا هويدي تغضب السعوديين وتسيء للمملكة (تفاصيل كاملة)

رنا هويدي – سادت موجة غضب كَبِيرة الشارع السعودي عقب بثّ الإعلامية المصرية والمذيعة التي تعمل بقناة mbc رنا هويدي عدة تدوينات مسيئة الى المملكة العربية السعودية وشعبها من خلال بروفايلها في موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر الموضوع الذي نال بغضب واسع وشديد بين كافة أطياف الشعب السعودي .
من هي رنا هويدي
رنا هويدي والتي تعمل في قناة mbc مصر كانت لها عدة مواقف ماضية لامت من خلالها المملكة العربية السعوديه وشعبها إذ وصفتهم بأوصاف بذيئة ووقحة لتأتي المفاجآت الكبرى بأمر تنصيبها كمذيعة في قناة mbc مصر وتخصيص برنامج ” معاصر الليل ” ليكون برنامجاً خاصاً لها.
من ناحيته طالب عدد من السعوديين وعبر هاشتاق “#سب السعودية وتعين_في_mbc ” بطرد رنا هويدي من القناة بل وحملوا الإدارة والقناة المسؤولية التامة عن ما تصدره رنا هويدي من إساءات كل مدة وأخرى وسكوتهم عنها وعن ما تضمره للسعودية.
الجدير بالذكر أن الآونة الأخيرة قد شهدت عدة حوادث ماضية خصوصاً من قبل عدد من الإعلاميين العرب وذلك عقب نفاذ مهامهم وتركهم لهذه القنوات التي تعتبر من بداخل القنوات السعودية إذ أصبحوا يوجهون حملات عدائية ورسائل بذيئة ضد المملكة العربية السعودية.
تحديث الجمعة:
السبب الذي أغضب الشعب السعودي من الإعلامية رنا هويدي
ويرجع سخط وغضب الشعب السعودي من الإعلامية رنا هويدي إلى عدة تغريدات، كانت قد نشرتها الهويدي على بروفايلها الرئيسي الموثق على موقع التراسل الاجتماعي، تويتر، واحتوت تلك التغريدات على إهانة إلى الشعب السعودي، وانتشرت تلك التغريدات على مجال واسع بين السعوديين، ما أثار الكثير من الانزعاج من الإهانة التي تعرضوا لها من قبل الإعلامية.
ولكن سرعان ما جرى إقفال الحساب الرئيسي الخاص بـ رنا هويدي ، ولا ندري ما إذا كان جرى إغلاقه من قبل رنا نفسها، أم من قبل مديرية mbc، ولكن جرى تفعيل هاشتاج #سب_السعودية_وتعين_في_mbc، وقام الكثير من السعوديين بالتغريد على ذلك الهاشتاج مناشدين mbc بعجالة فصل الإعلامية رنا هويدي، ويحملون القناة المسئولية الشاملة لتعيين إعلاميين تسئ إلى المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم رنا هويدي .
ولكن الإعلامية رنا هويدي، كَذبت بشدة، من خلال صفحة شبكة التدوينات المصغرة تويتر أخرى باسمها ولكن غير موثقة، أن لها أي علاقة بتلك التغريدات، مبينة أن التغريدات عبارة عن فوتوشوب، وذكرت ” حسبي الله ونعم المفوض ده مش كلامي ده فوتوشوب عارفين يعني ايه فوتوشوب ربنا ينتقم منكم واللي هيغلط عقب كده هاديه بالجزمة”.
وتابعت رنا هويدي في تغريده أخرى ” السعودية والشعب السعودي على راسي أنا بحبكم أوي، مستحيل أسب بلدي الثانية السعودية”، محتومة أن بروفايلها الرئيسي كان قد تعرض إلى الاختراق، وذكرت ” لدي تأكيد أن حسابي كان متهكر وراح تشوفوه في السناب، أنا بحب الشعب السعودي وما أفكر أني أغلط فيه أو ااذيه بحرف واحد”، ” وحسبي الله ونعم المفوض وربنا ينتقم من أي حد ظلمني”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى