3
7
السعودية

محمد بن راشد يمدح بخدمات الخطوط السعودية لضيوفها

صحيفة المختصر – السعودية – أثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالخدمات المتميزة التي تقدمها ” الخطوط السعودية” لضيوفها.

جاء هذا خلال عيادته اليوم لجناح الخطوط بمعرض سوق السفر العربي الذي افتتح في دبي اليوم، في دورته الـ (22) ، وكان في استقباله مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر.

ورحّب الجاسر بحاكم دبي ورافقه في جولة داخل الجناح الذي حفل بمجموعة من أحدث الاستعدادات والخدمات المبتكرة في صناعة النقل الجوي بدءاً من جناح الدرجة الأولى للجيل الحديث من مقاتلات بوينج (B777-300ER) وأيضا الخدمات المتميزة التي تقدمها “السعودية” لضيوفها في مواقع الخدمة وصالات (الفرسان) إلى طرف استعراض خطط “السعودية” التطويرية في الفترة الحالية.

إلى هذا ، دشنت الخطوط السعودية اليوم في جناحها في المعرض برنامج “عطلات السعودية” الى تقديم الانتقاء الأمثل للعطلات في كافة أجزاء المملكة والعالم والذي صُمم من خلال الفهم العميق لاحتياجات الضيوف وتفضيلاتهم للسفر الديني والترفيهي والتجاري ، وسيعمل المشروع الحديث على تمديد وتعميق العلاقات مع ضيوف “السعودية” ودعم رؤية المملكة 2030 من خلال تحفيز السياحة في المملكة ما إذا للضيوف المعتمرين أو المعنيين في بحث مناطق الجذب الأخرى في المملكة العربية السعودية ، وجرى افتتاح موقع البرنامج على شبكة الشبكة العنكبوتية ( من هنا ) إذ يمكن للضيوف النظر على مزايا البرنامج والاستفادة من خدماته .

وشدد الجاسر أن برنامج “عطلات السعودية” سوف يقدم للضيوف من خلال التعاقد مع “شبكة أكسبيديا” ، التوصل إلى أزيد من (260,000) إقامة فندقية في أزيد من (29,000) وجهة بما في هذا مكة المكرمة، جدة، الرياض، دبي، لندن، باريس ونيويورك ، كما سيتيح البرنامج احتمال التوصل إلى (30) من أكبر شركات تأجير المركبات العالمية من خلال (30,000) موقعاً مما يوفر للضيوف تعيين فرقة رحلاتهم المثالية مع الفندق والسيارة . وأشار الجاسر إلى أنه جرى تعيين “شبكة أكسبيديا” لما تمتلكه من قدرات مرتفعة المستوى في تقديم الإقامة في كاف أجزاء العالم، ومرونة تقييد الإجازات والتكنولوجيا المتاحة والتي تضم احتمال سداد ثمن تقييد الفندق في وقت الحجز أو عند التوصل .

وأبدى الجاسر سعادته بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للجناح وتفضله بالاطلاع على خدمات ومنتجات “السعودية” الجديدة ، مؤكداً أن ذلك الحدث إحتمالية مواتية لاستعراض المبادرات الأساسية لبرنامج التحول الذي يجري تنفيذه في شتى الشركات والوحدات الاستراتيجية ويهدف إلى مضاعفة ما جرى تحقيقه من إنجازات على مجال سبعين سنةً خلال سبعة سنوات تنتهي في 2020م ، من خلال الاستثمار الأمثل في العنصر الآدمي والأسطول وتطوير المنتوجات وتحسين الخدمات ورفع الكفاءة التشغيلية وغيرها” .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى