3
7
البوابة الرقمية

كتابة اكثر من 140 حرف في تويتر للايفون

كتابة اكثر من 140 حرف في تويتر للايفون كتابة اكثر من 140 حرف في تويتر للاندرويد كتابة رسالة طويلة في تويتر كيف اغرد ب ٢٨٠ حرف تحميل تويتر 280 حرف تفعيل 280 حرف زيادة الحروف في تويتر.

يتميز موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر ببث التغريدات ذات الـ 140 حرف فحسب و التي ينبغي ان تشمل مخلص الموضوع الذي تعتزم في نَقلُه لمتابعينك، يرى الكثيرين ان عدد 140 حرف للتغريدة الواحدة هو عيب كبير ويجب على موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر إرتفاع عدد أحرف التغريدة الواحدة ولكن في رأيي إذا فعل الموقع ذلك وأصبح العدد مفتوح لاحرف التغريدات فسيصبح مثل بقية مواقع التراسل الاجتماعي وغالبا سيفقد ميزته الأساسية ! .

طريقة كتابة أكثر من 140 حرف في تغريدة تويتر

عموما يبقى السؤال الاهم آلية كتابة أزيد من 140 حرف في تدوينة شبكة التدوينات المصغرة تويتر الواحدة ، بكل حال يمكننا القول بأن أصحاب موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر بداو التفكير جديا في إرتفاع عدد أحرف التغريدة الواحدة لتمتد الى الخور أي نحو 280 حرف ولكن الامر مازال حتى حاليا رَهِن الدراسة و التجربة مع عدد من المستخدمين ولفتت الشركة بأن الامر اذا نجح في التجربة قد يصبح متاح لكل المستخدمين في القريب الفوري .

طريقة كتابة أزيد من 140 حرف إلى 280 حرف في تدوينة تويتر الواحدة :

– هناك ازادة للمتصفح تُدعى Tampermonkey يجب من تثبيتها، فاذا كنت تسعمل متصفح جوجل كروم عليك تنزيل تثبيت الاضافة من الرابط الاتي : من هنا ، اما اذا كنت تستعمل متصفح فايرفوكس فيمكنك تثبيت التغريدة الرابط الاتي : من هنا ، فمن خلال هذه الاضافة يمكنك ان تضع الاكواد الخاصة بالجافا .

– عقب ذلك علين الحصول على شيفرة جافا التي من خلالها سيسمح لك بِتدوين حتى 280 حرف في تدوينة تويوتر و ذلك من خلال الرابط الاتي : من هنا .

– داخل هذه الصفحة سوف تجد شفرة ميزة موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر حيث سوف تقوم بالضغط على كلمة ” Raw ” والتي سنتقلك من جانبها الى الاضافة Tampermonkey ، و ستطلب منك الاضافة تفعيل الخاصية و عقب الضغط بالقبول يمكنك التوجه الى شبكة التدوينات المصغرة تويتر لكتابة 280 حرف في التغريدة الواحدة من غير أزمة .

ملحوظات لاستخدام طريقة كتابة أزيد من 140 في تويتر :

من الشهير ان عداد الحروف يشتغل حتى 140 حرف بعد ذلك عقب ذلك في حالة تواجد حروف مفرطة سوف تظهر لك العداد باللون الاحمر و بالسلب ، و لكن عند استخدام هذه الاداة فانك ستتمكن من التوصل الى 280 حرف بعد ذلك عقب ذلك سيظهر لك العداد باللون الاحمر و بالسلب .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى