3
7
خدمات حكومية

تقديم على معاملة زواج من اجنبي مواليد المملكة

تقديم على معاملة زواج من اجنبي معاملة زواج السعودية من اجنبي مواليد المملكة معاملة زواج السعودية من اجنبي 2018 معاملة زواج السعودية من اجنبي 2019 اسباب رفض زواج السعوديه من اجنبي شروط زواج السعودية من اجنبي وزارة الداخلية كم تاخذ معاملة الزواج في الاماره شروط زواج السعودية من اجنبي غير مولود بالسعودية طريقة تقديم معاملة زواج اجنبي من سعودية.
انا مواطنة سعودية ومقدمة على معاملة قران من رجل مصري والان صار اسبوع والمعاملة في امارة المنطقة الشرقية وقالوا راح تتحول للرياض لانه مو من مواليد المملكة العربية السعودية كم تاخد من وقت في الرياض وسبب تحويلها لهناك وهل في امكانية للنبذ مع العلم انه ملفي شامل انا مطلقة عمري 35 اعمل بقطاع خاص هو مصري لديه زوجة اخرى مصريه ولديه اطفال ارجو الإجابة من اخواني او خواتي الاكارم هنا.
الاجابة: تاخذ 3 اسابيع الى شهر على اكثر حد.. لما تعود اذا فيه موافقه راح يحولونكم إلى المستفشى كشف زواج او قران وعقبها تاخذ اسبوعين وتتحول لمحكمة الضمان والأنكحه ..
وكل شئ ممكن ولاكن اشوف نسبة الموافقه على طلبك جدا كبيره .. لا تقلقي .. اذا مكتوب لك راح تاخذينه بحول الله وقوته .. ابعدي عن التفكير ومدامك قدمتي كل الاوراق الخاصة بك وكلي امرك الى الله ورددري يارب سهلها اذا كانت خير وابعدها اذا كانت شر ..
اجابة ثانية: اذا عملتي تحاليل المستشفى معناها الحمد لله جرت الموافقه بـ 90 في المائة ولا تفرطي بالتحاليل الجنسية راح تريد منك في محكمة الضمان والأنكحه لأتمام الزواج ان اراد الله ..
والوظائف ليس لها اي علاقه كثيرين انا شخصيا لي علاقة معهم حصلو على موافقه زواج او موافقة قران وزوجاتهم موظفات حكوميات طبعا في حظر لدوائر معينه ما يحق للسعوديه المواطنة اللي متزوجه غير سعودي ولا للسعودي المتزوج غير سعوديه العمل فيها مثل الحرس العام والمباحث والدبلوماسيين يعني قطاعات وزارة الداخليه ووزارة الخارجيه اما بقية الوزارات مثل وزارة التعليم ووزاراة المواصلات وكذا عادي جدا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى