3
7
السعودية

ارقام مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي الطرق المتوفرة للتواصل مع مديرية المستشفى.
يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بالمستشفيات ذات السمعة الطيبة والمعاملة الجيدة والخدمة مرتفعة المستوى، بالإضافة إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي الذي يعتبر من أبرز وأفضل المستشفيات في المملكة إذا لم يكن كذلك.
أفضل وأشهر وأشهرهم، يندفع الكثيرون ذهاباً وإياباً بحثاً عن رقم المستشفى، للتواصل معه وموظفيه على المجال الطويل، الى تقديم شكاوى أو اقتراحات، أو حتى للبحث عن استفسار، أو ربما يرغب شخص ما في حجز موعد في إحدى عياداتك والاستعلام عن مواعيد الامتحان المتاحة.

رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي

حرصت مديرية مستشفى الملك فيصل التخصصي، بداعي نية المواطنين السعوديين المترددين في ذلك، على إتاحة أرقامهم الخاصة، وتسهيل التَواصُل المباشر بين مديرية المستشفى والمواطنين السعوديين، وربما حتى المنفيين إلى الأراضي.
المملكة العربية السعودية، لذا فإن أرقام مستشفى الملك فيصل التخصصي هي.
رقم المستشفى الموحد للزائرين 920012312.
(من كافة الشبكات في المملكة العربية السعودية).
رقم التَواصُل في مستشفى الرياض +966117272464.
رقم مستشفى فرع جدة +966127777666.

يشار إلى أن مستشفى الملك فيصل التخصصي من أبرز المستشفيات في المملكة العربية السعودية، ويقع في مدينة الرياض، وقد جرى تأسيسه عام 1975 م، وبعد النجاح الكبير الذي أنجزه الفرع الرسمي الى المملكة العربية السعودية ar جرى تأسيس فرعين آخرين لمستشفى مدينة الرياض مواصلةً للخدمة الطبية المتميزة التي تقدمها مديرية المستشفى وكافة أعضاء الفريق الطبي في مدينتي جدة والمدينة المنورة.

طرق التواصل مع مديرية المستشفى

وفر المستشفى طرقًا متعددة لتيسير التراسل بين المواطنين السعوديين وإدارة المستشفى، ويتحقق ذلك من خلال التَواصُل المباشر بأرقام المستشفى وفروعها المتنوعة التي ذكرناها أعلاه، أو حتى ببعث برقية إلى مديرية المستشفى ما إذا من خلال الموقع الرئيسي إلى المستفشى أو حتى بعِث برقية لك من خلال حساباتهم على Twitter و Instagram.
الجدير بالذكر أن مستشفى الملك فيصل التخصصي منذ إنشائه عام 1975 م يهدف إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية لكافة المرضى، من المواطنين السعوديين إلى الوافدين في كافة أجزاء إقليمه، حيث يشتمل فرعًا من أفضل الدكاترة والممرضات.
وقد وفرت أحدث وأفضل الأجهزة الطبية، وهي أيضًا رَهِن التنفيذ، وتعتمد خطتها العلاجية على نهج أحدث التقنيات في تاريخ الطب حيث قدمت العديد من غرف الرعاية المركزة المجهزة على أعلى مستوى، والتشغيل.
الغرف والعمليات بأدواتها المتكاملة والمعقمة جيدًا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى