3
7
منوعات

طقس السعودية اليوم الثلاثاء .. حالة الطقس اليوم في السعودية وتوقعات امطار اليوم

طقس السعودية اليوم.. حالة الطقس اليوم في السعودية وتوقعات امطار السعودية اليوم

المختصر – أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن توقعها لحالة الطقس اليوم الثلاثاء في كافة المناطق وذلك عبر موقعها الالكتروني وذكرت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أنها تتوقع موجه باردة تنخفض معها درجات الحرارة على المناطق الشمالية والغربية وبعد ذلك المنطقة الوسطى والشرقية للمملكة وهذا كله مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية التي تتسبب في اثارة الأتربة والغبار وتعمل على الحد من مدى الرؤية الأفقية على وسط وشرق المملكة.

الرياض السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 21°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 32% الرياح: 18 كم/ساعة .
مكة السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 26°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 37% الرياح: 3 كم/ساعة .

المدينة المنورة السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 20°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 23% الرياح: 0 كم/ساعة.

الباحة السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس مشمس 14°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 73% الرياح: 14 كم/ساعة.

تبوك السعودية الثلاثاء 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 9°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 51% الرياح: 11 كم/ساعة.

بينما توقعت أن تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على شمال وجنوب غرب البلاد يتخللها سحب رعدية على مرتفعات كلا من جازان ،عسير والباحة تشمل الأجزاء الساحلية منها, أيضا من المتوقع تكون الضباب والصقيع على منطقتي الحدود الشمالية والجوف.
وأفاد تقرير الهيئة الصادر بخصوص طقس اليوم أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون – بمشيئة الله تعالى – شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة تتراوح ما بين 18-45 كيلومتر/ ساعة. وجنوبية غربية بسرعة تتراوح ما بين 16-36 كيلومتر/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، في حين تكون حركة الرياح على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية غربية تتحول ليلاً إلى شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 15-45 كيلومتر/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى