3
7
رياضة

ماذا قال بويول عن ميسي ورونالدو.. ويكشف عن ترشيحاته ليورو 2016

صرح الإسباني كارلوس بويول أسطورة دفاع نادي برشلونة عن السبب في عدم اللعب في خارج النادي الاسباني برشلونة طوال مسيرته الكروية الطويلة الرائعة .

وقال بويول خلال استضافته في برنامج “هنا العاصمة” على قناة “CBC “: “بالنسبة لي البارسا هو أحلى فريق علي مستوي العالم، ولعبت فيه لمدة 19 عامًا، لكنني كسبت مالًا وبطولات وكل شئ”.

وتابع: “أتذكر عندما مضينا 5 سنوات دون أن نكسب أي بطولة، كان بالنسبة لنا المسأله غير عادية لكن تحملنا، وعُرض علي الكثير من الفرق، لكن الأمر بالنسبة لي كان واضحًا، لأن برشلونة حياتي وبيتي كما قلت قبل ذلك”.

وتحدث عن أفضل اللاعبين الذين تدرب معهم وواجههم: “لعبت مع كثير مثل بيكيه وهو أحد المدافعين المهمين في العالم، وكنت أحترم كل المنافسين لكن إذا أردت أن اختار واحد، فهو ميسي فتدربت معه”.

وأضاف “لكن هنري ودروجبا هذان اللاعبان من أصعب اللاعبين علي أي مدافع، ورونالدو أحد أهم اللاعبين علي مستوي العالم لاعب ممتاز قوي شديد هداف، ومن الصعب أن يقوم أحد بالسيطرة عليه وبالنسبة لتجربتي هنري ودروجبا من المهاجمين الذين عانيت معهم كثيرا”.

في حين تطرق قلب الاسد للحديث عن اليورو وعندما سؤل عن من سيفوز بالأمم الأوروبية قال هناك فرق كثيرة مفضلة وتبقى إسبانيا وألمانيا وفرنسا التي أفضلها وأرشحها للفوز” .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى