3
7
رياضة

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 8/9/2016 .. جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 8/9/2016 .. جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 8/9/2016 .. جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي.

ذكرت رابطة لاعبي نادي النصر تأييدها التام لبيان إدارة النصر والذي صدر في الفترة الاخيرة رداً على النتائج المحتملة للجنة توثيق بطولات الأندية، التي قرر رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد الله بن مساعد ، تأجيل إعلان نتائجها لاحقا.

واستغربت رابطة لاعبي النادي النصر من خلال تكرار الأسئلة التي تضمنها بيان إدارة نادي النصر، متسائلة كيف استطاعت لجنة مصغرة حصر تاريخ طويل وعريق لأندية المملكة ذات التاريخ الطويل.

وقالت الرابطة، إنها فضلت إصدار هذا البيان حتى ينتهي المنتخب السعودي من مباراته الهامة مع العراق التي أقيمت أمس، مضيفة “المنتخب لدينا أولا وثانيا وأخيرا ، فالوطن فوق كل اعتبار”.

وتابع البيان “نعود حاليا لنضع النقاط فوق الحروف لنشارك كل الرياضيين عامة وإدارة نادينا خاصة، والوقوف في ذات الصف الرافض لتجزئة التاريخ وتغييره، وكأن التاريخ لا يعني أحدا”.

وأضاف البيان “لجنة التوثيق إن كانت استندت في جمعها للأحداث وتوثيقها على بعض الأشخاص الذين ربما لم يعاصروا الكثير من تلك الأحداث والبطولات التي احتاجت إلى بحث دقيق وتوثيق .

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى