3
7
السعودية

حديقة الحيوان بالملز مواعيد العمل

حديقة حيوانات الرياض أوقات عمل حديقة الحيوان رقم حديقة حيوانات الرياض فعاليات حديقة الحيوان بالرياض.

حديقة الحيوان في الملز، ساعات العمل، المملكة العربية السعودية هي واحدة من أكبر الدول العربية والخليجية في المنطقة. مكة المكرمة التي يأتي إليها المسلمون من كافة أجزاء العالم للصلاة فيها والعبادة والاقتراب من الله في موسم الطاعة، موسم الحج، حيث تستقبل المملكة العربية السعودية هذا الشهر نحو مليار مسلم كل عام لأداء فريضة الحج والعمرة.

حديقة حيوانات الرياض

تعتبر حديقة الحيوان من الأماكن العامة الموجودة في شتى أجزاء العالم، فهي موقِع ذو مسافة بالغة وواسعة يأتي إليها الناس من كافة أجزاء العالم لمشاهدة أجمل أنواع الحيوانات والاستمتاع بالمشاهدة، نوعًا ما من التسلية ورحلة الاستجمام حيث أتيت إليها بهدف التعرف على الحيوانات الموجودة في الموقِع ومشاهدتها واللعب معها مثل القرود.

يعطيهم عدد من الأطفال الموز في مناظر جميلة ورائعة.

لا يمكن رؤية عدد من الحيوانات المفترسة إلا في الحديقة، وفي الغابة، فإن مشاهدتها تسبب له خطرًا.

أوقات عمل حديقة الحيوان

نستعرض مواعيد عمل حديقة الحيوان في عدد من الإجراءات على النحو التالي يمكن تلخيص أيام زيارة العائلات والعائلات التي تعتزم الذهاب إلى حديقة الحيوان أيام السبت والأربعاء والخميس والجمعة، وفقًا لجدول زمني معين وساعات محددة.

أيام الإجازة لكافة مجموعات الرجال هي الاثنين من كل أسبوع.

أيام زيارة النساء هي الثلاثاء والأحد يوم تصليح للحديقة.

مواعيد الزيارة يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا حتى السادسة مساءا.

مواعيد الزيارة يوم السبت من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، ومن الساعة الواحدة ظهرًا حتى السادسة مساءً.

مواعيد الزيارة من الاثنين إلى الخميس من الساعة 830 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة السادسة مساءً.

وتتراوح أسعار الدخول من 10 ريال للكبار و 5 ريال للصغار.

رقم حديقة حيوانات الرياض

حديقة حيوانات الرياض من أكبر المنتزهات في المملكة العربية السعودية، حيث يأتي إليها الكثير من عيال المملكة ما إذا كانوا مواطنين أو ساكنين في جاليات عربية أخرى، فهي موقِع يتم فيه الترفيه عن النفس من خلال الاستمتاع برؤية كل شيء.

أنواع الحيوانات التي يصعب مشاهدتها في الطبيعة والغابات تشاهدها في هذه الحديقة، وتقضي أجمل الأوقات وأحلى الأثناء في هذه الحديقة الجميلة، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية والمنتزه وإدارة هواتفها.

متوفرة لكافة المواطنين بهدف الاستعلام عن أي معلومة 00966114779523.

فعاليات حديقة الحيوان بالرياض

حديقة حيوانات الرياض هي من الواجهات السياحية الجميلة والرائعة، في موقِع يأتي فيه كل الناس للاستمتاع بكل ما هو جميل بداخله، حيث تقام فيه العديد من الأنشطة الترفيهية الجميلة، لاحتوائها على مسطحات مائية خضراء وأشجار وردية وزهرية جذابة، حيث يوجد هي أكشاك تُباع فيها الأطعمة والمشروبات الغازية، والمطاعم الضخمة والفاخرة، وأجمل أمسيات وأروع الحفلات، يتمكن من من خلالها الأطفال والعائلات الذين يأتون للترفيه والتسلية الذاتية الاستمتاع.

حديقة الحيوان من الأماكن العامة للدولة، وهي مكشوفة لكافة فئات وسكان الناس، لمشاهدة أجمل الحيوانات فيها، والاستمتاع بأجمل الأوقات وأحلى اللحظات، بهدف تغيير مزاج كافة المواطنين فيذهبون لمشاهدة الحيوانات والاستمتاع بمناظرها ومعرفة أنواعها التي لا يمكنهم رؤيتها إلا من خلال شاشات التلفزيون.

4

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى