3
7
رياضة

اخبار الدورى الانجليزى اليوم الخميس 2016/2/11 : ارتفاع اسعار التذاكر تسبب ازمة

نقدم لكم نشرة اخبار الدورى الانجليزى اليوم الخميس 2016/2/11 : ارتفاع اسعار التذاكر تسبب ازمة

تعرضت اندية الدورى الانجليزى الممتاز البرمير ليغ إلى انتقادات كبيرة بسبب استمرار رفع أسعار تذاكر المباريات الخاصة بفرقهم.
حيث لفتت القضية أنظار العدد من المتابعين بعدما قرر الآلاف من جماهير نادي ليفربول الانسحاب خلال مباراة الفريق مع ضيفه فريق سندرلاند في المرحلة الماضية للمسابقة احتجاجا على خطط رفع أسعار التذاكر إلى 77 جنيها استرلينيا.
وكان جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق من بين الأفراد الذين انسحبوا من المدرجات، فيما قال روي إيفانز مدرب الفريق الأسبق أمس الثلاثاء أن الأندية لا يمكنها الاستمرار في “الحصول على دعم مشجعيها على انه امر من المسلمات “.
من جانبه، أعلن اتحاد مشجعي كرة القدم (إف.إس.إف) أن عائدات البث الجديدة تعني أن الأندية ليست بحاجة لرفع أسعار التذاكر التي تعتبر مرتفعة بالفعل ، مشيرأ إلى أنه يعتزم الاجتماع مع ممثلين عن جماهير الأندية الـ20 للنظر في الخطوة القادمة.
وصرح مالكوم كلارك رئيس الاتحاد لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “أعتقد أننا وصلنا إلى مرحلة فاصلة في تلك القضية”.
أضاف “إن الأندية بإمكانها ترك أي شخص لمشاهدة المباريات مجانا طوال الموسم، ويتبقى لديها اموال اكثر مما حصلت عليها في الموسم الماضي من خلال عقود البث التليفزيوني الحالية”.
وأوضح “الجماهير بدأت تدرك حجم الإيرادات الضخمة التي ستجنيها الأندية من خلال العقود الجديدة لحقوق البث التليفزيوني”.
وتابع “إن المشجعين يقولون أنه يجب عليهم البدء في الحصول على بعض المزايا لأنه لن يكون هناك منتجا جيدا للتسويق بدونهم”.

اخبار الدورى الانجليزى اليوم الخميس 2016/2/11 : ارتفاع اسعار التذاكر تسبب ازمة:

في المقابل، قال يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه لابد من الإسراع في إيجاد حل لتلك المسألة، فيما شدد المدير السابق روي إيفانز على أن إدارات الأندية بحاجة لتضع مشجعيها في الاعتبار.

وأكد مدرب ليفربول الأسبق “لا يمكن لمسؤولي النادي توقع الحصول على دعم مشجعي الفريق كأمر مفروغ منه، وأتمنى ألا تستفحل القضية وتصبح قضية كبيرة .يتعين على نادي ليفربول لكرة القدم أن يدرك بنفسه أنها مسألة مبدأ في النهاية”.
وذكر كاراجر في عموده اليومي بصحيفة (ديلي ميل) البريطانية إن ارتفاع سعر التذكرة إلى 77 جنيها في الموسم المقبل على ملعب آنفيلد يبدو مكلفا للغاية بالنسبة لغالبية مشجعي ليفربول.
وتابع “إن الجماهير قالت لي منذ تلك اللحظة، إنك لن تعاني من مشاكل بالنظر إلى دخلك الكبير، إن الأسعار مرتفعة جدا  ويجب حل المشكلة”, اخبار الدورى الانجليزى اليوم الخميس 2016/2/11 : ارتفاع اسعار التذاكر تسبب ازمة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى